اعترف إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، إنه ليس سعيدًا بمستوى ماركوس راشفورد في الوقت الحالي، وإن كان مقتنعًا بأن الإنجليزي سيعود إلى أفضل مستوياته هذا الموسم.

وحصل ماركوس راشفورد على بطاقة حمراء في مباراة الأربعاء الماضي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، حيث خسر مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويعاني راشفورد من مستوى سيئ في الموسم الحالي، حتى الآن، حيث لم يسجل إلا هدفًا واحدًا في 15 مباراة في مختلف المسابقات.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "أعتقد أنه ليس سعيدًا، ونحن لسنا سعداء، لدينا توقعات بشأنه، وهو يمتلك توقعات عالية عن نفسه، في هذه اللحظة هو ليس في أفضل حالاته ولكني أعلم أنه سيعود".

وأضاف: "أعلم أنه عندما يلعب الفريق بشكل أفضل، فإنه سيلعب بشكل أفضل، سيذهب ويسجل الأهداف، أنا واثق من ذلك، هذا الموسم سيتحسن ويسجل الأهداف".

اقرأ أيضًاسكولز يحذر من إقالة تين هاج في مانشستر يونايتد: لا يمكن تحملها

وواصل: "إنه موجود تمامًا في الفريق، وهو على دراية بكل شيء، لذا أعتقد أنه سيعود إلى المسار الصحيح، يمكن أن يحدث ذلك بسرعة كبيرة وفي بعض الأحيان تحتاج إلى مباراة واحدة فقط، أنا متأكد من أنه سيفعل ذلك".

وردًا على سؤال عما إذا كانت النتائج مقبولة هذا الموسم، قال تين هاج: "الأمر يتعلق بالنتيجة النهائية وعلينا الفوز في كل مباراة، لذلك نشعر بخيبة أمل شديدة لخسارة أي مباراة، ولكن في النهاية الأمر يتعلق بالنتيجة النهائية".

واختتم: "أعتقد أننا أثبتنا في كثير من الأحيان أننا قادرون على العودة، كما هو الحال أمام فولهام وبرينتفورد، نستطيع التغلب على النكسات الكبيرة".