أكد أحمد سالم، المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك أن تعيينه في منصبه داخل أروقة القلعة البيضاء جاء عن طريق الصدفة، كاشفًا عن سبب رحيل المدير الفني للفريق الكروي الأول خوان كارلوس أسوريو.

وقال سالم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "تعييني في الزمالك جاء عن طريق الصدفة، إذ تحدث معي أحد أعضاء مجلس الإدارة بعد حديثي في برنامجي عن الظلم التحكيمي الذي يتعرض له الفريق الأبيض".

طبيب الزمالك يوضح تفاصيل إصابات ثلاثي الفريق خلال مباراة بيراميدز

وأضاف: "خلال هذا التواصل، عرض علي عضو مجلس الإدارة الانضمام لنادي الزمالك، رغم أن ذلك لم يكن في تفكيري لكنه جاء بالصدفة".

وأردف: "الطبيعي أن تكون قناة الزمالك هي المنفذ الوحيد لأي قرار يخص مجلس إدارة نادي الزمالك".

وتابع أحمد سالم: "أرى بشكل يومي شائعات تتردد سواء بشأن المدير الفني الجديد للزمالك ولكن في الحقيقة لم يحدث أي تعاقد، وأطالب الجميع بأن يفرقوا بين كوني مقدم برامج وبين أني متحدث باسم نادي الزمالك، حتى لا يطلب مني أحد معلومات تخص النادي".

وواصل: "أتواصل مع حسين لبيب بشكل يومي واحيانًا مع أحمد سليمان، وإذا علمت بصدور قرارات تخص التسويق أو أمور أخرى تصل لي المعلومة لأن الكل يعمل بشكل جماعي".

واستكمل: "الأهم أن كل أعضاء مجلس الإدارة يمارسون إدارة ملفاتهم بشكل منظم وهو الذي كان يفتقده النادي على مدار السنوات الأخيرة".

واستطرد: "تعاقدنا مع فريق كشافة سيكون مختصًا بالناشئين والمديرين الفنيين واختيار الصفقات الجديدة،  وهذا الأمر سيوفر معلومات فى كل شيئ ولن نتعرض للخداع مرة أخرى فى الصفقات عن طريق وكلاء اللاعبين، حيث أن النادي تعرض للخداع خلال السنوات الماضية بسبب وكلاء اللاعبين واختيار الصفقات وهو الأمر الذى لن يتكرر مرة أخرى بعد إنشاء فريق الكشافة الذى سيتكون من 8 أشخاص".

وأكد: "خوان كارلوس أوسوريو مدير فني محترم ولكن طريقة اللعب الخاصة به والظروف الحالية، كانت سبب رحيله عن تدريب الفريق، وسيتم إنهاء الشرط الجزائي معه من جانب مجلس الإدارة بشكل راقي".