أكدت تقارير صحفية عن انتهاء العلاقة بين بيتسو موسيماني ونادي الوحدة الإماراتي بعد تراجع الأداء الفني ونتائج الفريق بالموسم الجاري.

وكان موسيماني تعاقد مع الوحدة الإماراتي بعد الرحيل عن الأهلي السعودي، يوم 18 يونيو الماضي، وحقق الفوز في 8 لقاءات وتلقى 6 هزائم خلال مسيرته في 14 مواجهة.

ويتواجد الوحدة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإماراتي، ولديه 12 نقطة من الفوز في 4 لقاءات والهزيمة في 3 مواجهات.

طالع | تقارير: وعكة صحية لـ موسيماني ودخوله المستشفى

وأفادت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن إدارة الوحدة قررت إقالة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بسبب تراجع النتائج والأداء الفني للفريق خلال الموسم الجاري.

واستطاع الوحدة الفوز في آخر مباراتين له بالدوري أمام اتحاد كلباء وعجمان، ورغم ذلك يسعى النادي الإماراتي لـ إقالة المدرب الجنوب إفريقي.

وكان أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك قد كشف عن حقيقة وجود مفاوضات بين القلعة البيضاء وموسيماني لتولي مهمة قيادة الفريق خلفًا لـ أوسوريو.

وأوضحت الصحيفة أنه تقرر رحيل موسيماني وتعيين الهولندي آرنو بويتنويج مدرب فريق "الرديف" للوحدة للمرة الثانية بعدما تولى مهمة الإدارة الفنية في نهاية الموسم الماضي خلفًا للإسباني مانويل خيمينيز.

ومن المقرر أن يتولى بويتنويج قيادة التدريبات الجماعية ابتداء من يوم غد الجمعة عقب عودة الفريق من الراحة الجماعية والتي امتدت لـ 4 أيام.