تحدث معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك عن الفوز في مباراة الليلة أمام بيراميدز والتأهل لنهائي كأس مصر رغم توليه المسؤولية منذ أيام.

وتأهل الزمالك إلى نهائي بطولة كأس مصر بعد التفوق أمام بيراميدز بركلات الترجيح ليلاقي غريمه التقليدي الأهلي.

وقال معتمد جمال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أشكر الله، الأمور كانت صعبة، لكن لم يكن يجب أن أتحدث قبل المباراة، عندنا مشكلات وإصابات كثيرة".

وأكمل: "معظم لاعبي الزمالك الاحتياطي لم يكونوا جاهزين، لكن أشكرهم جميعًا لأن كل من كان غير سليم كان يقول أنا سليم".

وتابع: "اللاعبون أقدامهم ليست في الملعب، من آخر الشوط الثاني والشوطين الإضافيين كان هناك 6 أو 7 لاعبين ليسوا في الملعب، كنت أنظر عليهم من على الخط وكأنهم فريق آخر، وأعذرهم جدًا، لم نُغير كثيرًا على طريقة اللعب التي كانت في الفترة الماضية لأن الوقت كان ضيقًا".

وأضاف: "الزمالك له حق علينا، بمجرد أن اتصل بي حسين لبيب وأحمد سليمان قبل المباراة بيومين جئت فورًا، ولكي لا يربط أحد تركي للمقاولون العرب بتدريب الزمالك والله لم يحدث".

طالع.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أبو سليم الليبي في الكونفدرالية بعد الفوز على بيراميدز

وأوضح: "تركت المقاولون لأسباب فنية، وجاءني اتصال (تعالى تسلم العمل غدًا ولديك مباراة هامة أمام بيراميدز)، ولا أستطيع الرفض".

وأتم: "اليومان الماضيان كنا نتدرب على ركلات الجزاء، وكان هناك ترتيب للمسددين، لكن هناك بعض اللاعبين لم يكونوا قادرين على التسديد بعد لعب 120 دقيقة، ولذلك غيرنا الترتيب قبل التسديد مباشرة".