تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي في تصريحات بمؤتمر صحفي، قبل المباراة أمام تولوز، بالدوري الأوروبي.

ويلتقي ليفربول وتولوز غدًا الخميس ضمن مواجهات دور المجموعات في الدوري الأوروبي، وأكد كلوب غياب فيرجيل فان دايك وريان جرافنبرخ عن المباراة. 

وقال كلوب: "فيرجيل فان دايك مريض قليلاً، ليس بالأمر الكبير لكننا لم نرغب في تواجده، يجب أن يكون على ما يرام في عطلة نهاية الأسبوع".

وأضاف: "جرافنبرخ أصيب بألم في الركبة، كان يركض بالفعل، ليس هناك فرصة لمشاركته في هذه المباراة، وربما برينتفورد، بالتأكيد بعد ذلك".

وبشأن كيرتس جونز، أوضح: "سيعود كيرتس بعد فترة التوقف الدولية، وقبل ذلك لن يعود، كانت لديه إصابة طفيفة في أوتار الركبة، لقد كان في حالة جيدة ولكن بعد ذلك تلقى البطاقة الحمراء".

وعن لاعبه لويس دياز والتطورات حول اختطاف والده، أستطرد كلوب: "لا توجد أخبار حقيقية، دائمًا علامات إيجابية ولكن لا توجد أخبار حقيقية، التدريب مكان آمن، إنه يريد أن يكون معنا".

اقرأ أيضًا | كيليهير: لن نواجه تولوز باستخفاف.. والرقم 1 طموحي في ليفربول

وواصل: "جميع المباريات التي لعبناها مفعمة بالحيوية حقًا، وأصبحنا أكثر طلاقة، ودائمًا نختار فريقًا جاهزًا للانطلاق، لقد خضنا بالفعل الكثير من المباريات هذا الموسم، وسنجري تغييرات غدًا، سيكون هناك عدد قليل على الأرجح من التغييرات، سيكون فريقًا قويًا".

وأشار: "سنجري تغييرات، لكنه سيكون فريقًا قويًا وسنواصل ذلك، نريد فقط الفوز بمباريات كرة القدم ولذلك تحتاج للقيام بالتغييرات".

وعن لاعبه كوانساه، أشاد كلوب: "لقد أظهر منذ اليوم الأول للموسم التحضيري مدى جودته، وكم سيكون جيدًا، من الرائع أن يكون لدينا فتى من أكاديميتنا يتمتع بهذه الإمكانات، إنه حقًا لاعب واعد، جيد جدًا في التعامل مع الكرة، عدواني، لديه كل ما تحتاجه".

وقدّم كلوب تحديثات بشأن بن دواك، وأتم: "لقد حظي بن بموسم تحضيري جيد حقًا، والدقائق التي قضاها معنا كان لها تأثير حقيقي، ثم أصيب، لقد عاد الآن وهو خيار للغد، علينا إجراء تغييرات، ولكن بجودة عالية، وبن يتمتع بالجودة".