أكد مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي على ظهور فريقه بأداء متراجع خلال الشوط الأول من مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الدوري المصري، مدافعًا عن الفرنسي أنتوني موديست.

وتمكن الأهلي من مواصلة انتصاراته في الدوري بعدما حقق فوزًا صعبًا مساء اليوم على حساب سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2-1.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نحن سعداء بالفوز اليوم، خاصة بعد تقديم شوط أول لم نكن جيدين به عكس المنافس وعلينا الاعتراف بذلك".

وأردف: "من الصعب معرفة أسباب المستوى في الشوط الأول عقب انتهاء المباراة مباشرة، ولكن كما قلت المنافس كان جيدًا في الشوط الأول وهو ما جعل مستوانا يظهر بشكل أقل".

وواصل: "بالتأكيد لن أُقيم اللاعبين عبر وسائل الإعلام، بعد أن سجلنا الهدف الأول، اللاعبين شعروا أن الأمور ستسير لنا، وكان درس لهم، وأجرينا تغييرات تكتيكية ساهمت في تحقيق الفوز".

طالع | موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الجونة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا

وأكمل: "من المبكر الحديث عن صفقات الشتاء خلال يناير المقبل سواء بضم مهاجم أو غيره، وبيرسي تاو يجيد في مركز المهاجم، ولعب به قبل قيادتي لـ الأهلي، وكذلك دفعت به في هذا المركز وكاد يسجل اليوم من كرة رأسية".

وأردف: "الفريق مرن وهناك عدد من اللاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز، وفي حال رؤيتنا قبل فتح باب الانتقالات احتياجنا لمهاجم سنتعاقد بالتأكيد معه".

وأشار: "أفشة قليلًا ما يُسجل هدفًا برأسه، وأنا سعيد من أجله، شارك وكان (مولع نار) وكان يريد أن يُسجل وأنا سعيد به".

وأضاف: "قلت من قبل إن موديست يحتاج للجاهزية وتعرض لوعكة صحية ومن ثم عاد من جديد وبدأنا في تجهيزه مجددًا، والمباراة الماضية شارك وأظهر بعض الأشياء الجيدة لذلك لم أشركه أساسيًا اليوم وفضلت إعطاءه بعض الدقائق فقط وعلى ثقة كاملة بقدراته".

واستطرد: "موديست جاء من نادي كبير ويمتلك قدرات كبيرة والمهاجم يحتاج الى المشاركة والأهداف من أجل استعادة مستواه".

واختتم: "هناك مباراة يوم السبت المقبل وسنحدد برنامجنا لفترة التوقف الدولي بعده، ولكن بسبب ضغط المباريات من الصعب خوض مباريات ودية".