يرى ريو فرديناند أسطورة الكرة الإنجليزية، أن بايرن ميونخ وريال مدريد، فقط من يمكنهما منافسة مانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

مانشستر سيتي أول الفرق التي تأهلت إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق بطل الدوري الإنجليزي الفوز بثلاثية نظيفة أمام يونج بويز أمس.

طالع أيضًا.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سبورتنج براجا اليوم في دوري أبطال أوروبا

وتأهل مانشستر سيتي بشكل مباشر برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، من مجموعته، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وقال فرديناند في تصريحات لشبكة "TNTSports" البريطانية: "من الواضح أن ريال مدريد لديه الخبرات الكافية للمنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويمتلك بعض اللاعبين الرائعين، أبرزهم جود بيلينجهام".

وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك، فإن بايرن ميونخ يمكن أيضًا أن يسبب مشاكل لأي فريق في هذه المسابقة، لما يمتلكه من قوة هجومية بقيادة هاري كين، الذي يسجل بمعدل رائع منذ انضمامه إليهم".

وأشار: "مانشستر سيتي الأفضل في البطولة، الفريق الوحيد الذي ينظر إليه على أنه متكامل، وليس لديه العديد من المشاكل، وقادر على الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي، لكنني أرى بايرن ميونخ وريال مدريد، أبرز المرشحين لمنافسته".

مانشستر سيتي حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بعدما فاز بهدف نظيف على إنتر ميلان في النهائي عن طريق رودري.