تحدث لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان، عن هزيمتهم في مباراة الأمس ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وسقط باريس سان جيرمان، على ملعب "سان سيرو" في الجولة الرابعة من دور مجموعات البطولة، بهدفين لهدف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال إنريكي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" بعد المباراة: "عجبني أسلوب لعبنا، حيث سجلنا الهدف الأول وسنحت لنا العديد من الفرص الأخرى، المشكلة الوحيدة هي أننا ساعدنا المباراة على أن تصبح مجنونة".

وأضاف: "كان من المفترض أن تكون مباراة كرة قدم وليس تنس، كانت هناك هجمة مقابل هجمة، تصدي مقابل تصدي، لم يعجبني ذلك، كان هناك فرص واضحة لـ مبابي على المرمى، مرتين أو ثلاث، وكذلك ديمبلي، تماسك ميلان في الدفاع بمجرد أن تقدموا، أصبح الأمر صعبًا للغاية، كانت مباراة متوازنة إلى حد ما".

 

وعن سخرية جمهور ميلان من الحارس دوناروما، وإلقاء عملات مزيفة تجاهه، أجاب إنريكي: "إنه يتمتع بخبرة كبيرة وشخصية قوية، كرة القدم هي الشغف، لقد أظهر المشجعون موقفهم".

وأوضح: "لا يمكن أن تكون الأجواء هكذا إلا عندما يكون هناك مودة تجاه اللاعب، لقد قدم مباراة رائعة".

وسارت الأمور مفتوحة أمام جميع الخيارات في المجموعة، حيث يتصدر بوروسيا دورتموند برصيد 7 نقاط، يليه باريس سان جيرمان 6، ميلان 5، وأخيرًا نيوكاسل يونايتد 4.

وسُئل إنريكي عما إذا كان من الممكن اعتبار ميلان من بين أفضل الفرق في أوروبا، أجاب: "بالطبع! بشكل واضح! هذه مجموعة قوية بحيث لا تزال هناك مباراتان متبقيتان، ولا يزال بإمكان الفرق الأربعة التأهل إلى دور الـ16، إنها أصعب مجموعة في دوري أبطال أوروبا".

واختتم إنريكي تصريحاته قائلًا: "إنه أمر مؤسف بالنسبة لنا، لأننا لو فزنا، لكنا قد تأهلنا عمليًا".