أوضح عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، موقف ثلاثي الزمالك "أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري"، من الانضمام للمنتخب، بعد استبعادهم بسبب واقعة ترك معسكر الفريق الأبيض.

وقال عامر حسين في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون" بفضائية أون تايم سبورت :"فيتوريا عنده حرية كاملة في جميع اختياراته ولا أحد يستطيع أن يتدخل في عمله، هو رجل ذكي ولديه خبرات ونثق به".

وأضاف :"موقف لاعبي الزمالك الموقوفين في يد فيتوريا هو صاحب القرار ونحن لا نتدخل، هو يعرف الأماكن التي يحتاجها والأماكن التي يُمكنه الاستغناء عنها، وهي أمور فنية خاصة به".

طالع| الزمالك يوضح تطورات أزمة أحمد فتوح بعد التحقيق معه

وتطرق عامر حسين للحديث عن مسابقة الدوري، قائلا:" كل ما يتعلق بالمؤجلات في الدوري المصري الأندية تعرفها من البداية، لكن هناك مشكلة أن الاتحاد الإفريقي يضعنا في مأزق".

وأكمل :"كاف يضع اختيار أيام المباريات الجمعة أو السبت، وأنا عندما أضع جدول مباريات الدوري لا أعلم وقتها هل المباراة ستلعب الجمعة أم السبت".

وتابع:"وفقا للائحة لابد أن يلعب الفريق مباراة في الدوري بعد 4 أيام من مباراته في البطولات الإفريقية، وبالتالي لأنني لا أعلم متى سيلعب الجمعة أو السبت يتم تأجيل المباراة في الدوري".

واستطرد :"أنا أقوى باللوائح والأندية اقوى بالجماهير، أنا أقدر حجم المسؤولية على الإدارات بسبب ضغوط الجماهير".

واختتم :"أنا لا أحزن من مواقف الإدارات، لأن الفرق عندما تفوز يُقال هناك توفيق وأدينا بشكل جيد، لكن إذا خسروا يكون السبب التحكيم والاتحاد".