أعلن نادي الاتحاد السعودي بشكل رسمي، فسخ التعاقد مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

الاتحاد في آخر 6 مواجهات في الدوري السعودي وبطولة دوري أبطال آسيا، تلقى 3 هزائم، وتعادل في مثلهم، ولم يحقق أي فوز، حيث يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة.

طالع | فيديو | القوة الجوية يقسو على الاتحاد بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا

ونشر نادي الاتحاد بيانًا على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يعلن فيه فسخ التعاقد مع نونو سانتو، وتولي المدرب المساعد حسن خليفة تدريب الفريق في المرحلة المقبلة لحين تشكيل جهاز فني جديد.

وكان المدرب البرتغالي نونو سانتو، قد توج مع فريق الاتحاد بالدوري السعودي والسوبر في الموسم الماضي.

بيان الاتحاد السعودي بشأن فسخ التعاقد مع نونو سانتو

يعلن النادي إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد عملية تقييم فنية شاملة للمرحلة الماضية التي تسلم فيها مهمة الاشراف على تدريب الفريق الكروي الأول.

وسيتولى مساعد المدرب حسن خليفة مسؤولية تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، لحين إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد، وإعادة تشكيل الجهاز الفني بما يلبي تطلعات وطموحات النادي وجمهوره.

وتوجه نادي الاتحاد بالشكر للمدرب نونو سانتو على ما قدمه خلال فترة عمله الماضية، متمنياً له التوفيق في الفترة المقبلة.

طالع | تقارير: موقف أحمد حجازي من المشاركة مع الاتحاد في كأس العالم للأندية 2023

يذكر أن اتحاد جدة يستعد لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2023 التي تقام في السعودية في ديسمبر المقبل، وسيفتتح المونديال بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي 12 ديسمبر، وإذا حقق الفوز سيواجه الأهلي في دور ربع النهائي من مونديال الأندية.