أعرب أوليفيه جيرو مهاجم ميلان الإيطالي عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه ميلان على باريس سان جيرمان بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهما بدوري أبطال أوروبا.

وحقق نادي ميلان الإيطالي فوزًا مثيرًا على ضيفه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 1/2 ضمن منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحل نادي باريس سان جيرمان ضيفاً على فريق ميلان الإيطالي في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب "جوزيبي مييتزا".

اقرأ ايضاً.. فيديو | ميلان يفوز على باريس سان جيرمان بثنائية في دوري أبطال أوروبا

وقال أوليفييه جيرو، في تصريحات صحفية عقب المباراة : "لم أكن قلقًا أكثر من اللازم، كنت أعلم أنه يتعين علينا اللعب بنسبة 110٪، لم نكرر الأخطاء الصغيرة في مباراة الذهاب".

وتابع جيرو:"بعد كل شيء، أظهرنا أننا نعرف كيفية خلق الفرص، كان علينا فقط أن نكون أكثر قوة في القرارات الأخيرة، كانت الكفاءة موجودة واحترمنا خطة اللعب تمامًا".

وأضاف :"كنا نعرف ما يتعين علينا القيام به دفاعيًا، لم يكن الأمر سهلاً لأن لاعبي باريس بذلوا الكثير من الجهد ولكننا كنا ندعم بعضنا البعض، أنا متعب ولكن الأمر كان يستحق ذلك!".

وأصبح أوليفيه جيرو مهاجم ميلان (37 عاماً و38 يوماً) أكبر هداف فرنسي في دوري أبطال أوروبا، متقدماً على لوران بلان (36 عاماً و338 يوماً).

وبهذا الانتصار، ارتفع رصيد ميلان عند النقطة 5 في المركز الثالث بترتيب المجموعة فيما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند النقطة 6 بالمركز الثاني.