ظهر جول كوندي، لاعب فريق برشلونة، في مؤتمر صحفي منذ قليل للحديث عن مواجهة شاختار غدًا في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، موسم 2023/24.

وقال جول كوندي في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أحب اللعب كقلب دفاع، لكن المدرب يعلم أنه إذا احتاجني كظهير أيمن، فلن أرفض".

وعن شعور اللاعبين في غرفة الملابس بعد الخسارة أمام ريال مدريد والفوز بشكل سئ أمام ريال سوسيداد، أجاب: "غرفة الملابس جيدة، اللاعبون يدركون أنه يتعين عليهم التحسن".

وأضاف: "الأحاسيس تتعارض، نعلم أنه يتعين علينا التحسن، لكننا فزنا، نريد العودة إلى النسخة الأفضل، لكننا إيجابيون، سنواصل العمل، هناك أوقات في الموسم تحدث فيها هذه الأشياء ونحصل على النقاط الثلاث".

وعما قاله خوان لابورتا بأن برشلونة فاز على ريال سوسيداد بفضل حظ الأبطال، قال كوندي: "أوافق على أن هناك مباريات طوال الموسم لا تلعب فيها بشكل جيد وتحصل على النقاط الثلاث، لقد حدث ذلك ويمكن أن يحدث مرة أخرى".

اقرأ أيضًا.. تشافي يترقب عودة دي يونج بعد أزمة جافي

وأردف: "سعيد بوجود إينييجو مارتينيز في الدفاع، المنافسة تجعل الفريق أقوى، بالنسبة لي أنا سعيد لأنني ألعب في مركز قلب الدفاع، وهو مركزي".

وأوضح: "لقد تحدثت مع المدرب في نهاية الموسم، أعتقد أنه يمكنني المساهمة بشكل أكبر كقلب دفاع، لكن المدرب يعلم أنني لن أرفض أبدًا اللعب كظهير أيمن".

وعن أكثر لاعبي شاختار خطورة، قال: "جميعهم، إذا لم تضغط عليهم فسيلعبون بشكل جيد للغاية، في نهاية المباراة الماضية سببوا لنا المشاكل، لم تكن مباراة مريحة، سنحاول ألا نترك لهم الوقت للعب".

واستكمل: "بيدري؟ أراه سعيدًا، من الصعب أن يتعرض للإصابة، يحتاج إلى استعادة لياقته، ولكنه سيفعل ذلك قريبًا".

وعن مواجهة فريق شاختار الأوكراني في ظل معاناة بلادهم من الحرب من قِبل روسيا، أجاب: "نعلم أن الوضع صعب، نحن نعلم ما يحدث، لكننا جئنا للمنافسة".