تعرف على ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا بعد الفوز على مومباي ونهاية الجولة الرابعة

واصل فريق الهلال صدارته للمجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على مومباي سيتي الهندي، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين.

وفاز الهلال على منافسة مومباي سيتي بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة للبطولة الآسيوية.

ويتواجد الهلال في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا، بجانب كل من مومباي سيتي الهندي ونافباخورالأوزبكستاني وناساجي الإيراني.

طالع.. فيديو | الهلال يفوز على مومباي بثنائية ويواصل صدارة مجموعته في دوري أبطال آسيا

وبفوز الهلال على مومباي اليوم، يصل إلي النقطة 10 في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، بعدما حقق الفوز 3 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد.

مباراة الهلال ومومباي في دور المجموعات لدوري ابطال اسيا

الهلال بدأ مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، بالتعادل ضد نافباخور 1-1، ثم فاز على ناساجي الإيراني بثلاثية دون رد، وانتصر على مومباي في الجولة الثالثة بسداسية نظيفة قبل أن يكرر الفوز اليوم على الفريق الهندي بالجولة الرابعة.

وعلى الجانب الآخر، حقق فريق نافباخورالأوزبكستاني الفوز على نظيره ناساجي الإيراني في نفس الجولة بنتيجة 3-1، ليصل إلي النقطة العاشرة متساوياً مع الهلال.

ترتيب مجموعة الهلال في دوري أبطال آسيا بعد الفوز مومباي ونهاية الجولة الرابعة

1- الهلال (السعودية) - المركز الأول - 10 نقاط.

2- نافباخور (أوزبكستان) - المركز الثاني - 10 نقاط.

3- ناساجي (إيران) - المركز الثالث - 3 نقاط.

4- مومباي سيتي (الهند) - المركز الرابع - بدون نقاط.

يذكر أن نظام التأهل من مجموعات في دوري أبطال آسيا، هو تأهل متصدر كل مجموعة إلى دور الـ16 بالإضافة إلى أفضل ثلاثة أندية تحتل المركز الثاني في كل منطقة من مجموعات (الشرق والغرب).

أهداف مباراة الهلال ومومباي الهندي في دوري أبطال آسيا