عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة اليوم مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة مرتقبة أمام نظيره بيراميدز يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر، والتي ستقام على أرضية استاد القاهرة الدولي.

شهدت الجلسة حديثاً بين القائم بأعمال المدير الفني واللاعبين، حول مواجهة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

طالع | خاص.. أحمد فتوح يغيب عن جلسة التحقيق في الزمالك وحضور صبحي والزناري

وأكد معتمد جمال في جلسته مع اللاعبين قبل انطلاق المران على أهمية المرحلة الحالية، وضرورة الفوز على بيراميدز ومواصلة المنافسة على لقب الكأس لإسعاد الجماهير البيضاء.

وفي سياق متصل واصل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للزمالك التي أقيمت عصر اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع "الونش" لمجموعة من التدريبات التأهيلية الفردية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، تمهيداً لعودته مرة أخرى للمشاركة في المران الجماعي خلال الفترة المقبلة.

كما حرص حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم، من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام بيراميدز في كأس مصر.