وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو، انتقادًا عنيفًا لـ أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب عدم انضباطه.

وقرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، عرض أحمد فتوح واثنين من زملائه محمد صبحي ومصطفى الزناري، للبيع، بسبب خروجهم من معسكر الفريق ليلة مباراة زد في الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، على قناة "المحور": "أحمد فتوح (افتكر نفسه روبرتو كارلوس)، هناك عقليات لا تتحمل النجومية، لكن لأن أحمد سيد زيزو عقليته جيدة الأموال التي يحصل عليها لم تؤثر فيه، بل على العكس ظل يعمل ويطور من نفسه".

طالع أيضًا | ميدو يروي تفاصيل حديث شيكابالا مع فتوح بعد مغادرة معسكر الزمالك: "كنت فاكر نفسي فاجر"

وتابع: "شيكابالا ظل سنوات كثيرة لا يحصل على مستحقاته ورغم ذلك لم يكن يتحدث، هؤلاء نموذج ويستحقون الاستمرار بعد الاعتزال، وأيضًا محمد عبد الشافي، هل فتوح أفضل منه؟ فتوح لاعب جيد لكن عبد الشافي لا يُقارن بأحد".

وأردف: "أوسوريو مدرب محترم، جاء إلى الزمالك وكان مركزاً بنسبة 100%، اليوم الذي لم يحصل على أمواله فقد تركيزه، رغم المحاولات التي فعلها بعض المنتمين للنادي في توفير الأموال، ولكن تأخر مستحقاته كانت سبباً في عدم تركيزه".

واختتم: "معتمد جمال مدرب محترم، ولا تربطون بين رحيله عن المقاولون العرب وتدريبه للزمالك، والله والله اللحظة التي رحل فيها عن المقاولون لم يكن يعرف أنه سينضم لـ الزمالك".