كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي يوفنتوس يسعى للتعاقد مع الدولي الإنجليزي كالفين فيليبس، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي.

كالفين فيليبس صاحب الـ27 عامًا، يجد صعوبة في اللعب أساسيًا مع المدرب بيب جوارديولا، منذ انضمامه في صيف 2022 قادمًا من ليدز يونايتد.

اللاعب الإنجليزي هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية قبل ميركاتو الشتاء، أبرزها بايرن ميونخ وليفربول ونيوكاسل، من بين أندية أخرى مهتمة بضمه.

طالع أيضًا.. كالفين فيليبس يلمح لإمكانية رحيله عن مانشستر سيتي

صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت أن  يوفنتوس أجرى اتصالًا مع ممثلي فيليبس لبحث إمكانية التعاقد معه في يناير المقبل، معارًا حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.

ويحتاج يوفنتوس للتعاقد مع لاعب وسط، وذلك بعد إيقاف بول بوجبا بسبب تعاطي المنشطات، وثبوت قضية المراهنات على نيكولو فاجيولي، مما أدى لإيقاف كل منهما فترة طويلة.

الصحيفة الإيطالية، أشارت إلى أن يوفنتوس يضع فيليبس نصب أعينه في المقام الأول لتدعيم وسط ملعب الفريق، مستغلًا عدم سماح مانشستر سيتي برحيله إلى أي فريق إنجليزي آخر.

ويريد فيليبس المشاركة أساسيًا، من أجل ضمان تواجده في يورو 2024 مع منتخب إنجلترا تحت قيادة المدرب ساوثجيت، الذي يثق في خدمات لاعب ليدز السابق.