كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن إمكانية غياب جود بيلينجهام لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، عن مواجهة سبورتنج براجا البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يواجه سبورتنج براجا يوم الأربعاء في ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023/2024.

طالع أيضًا.. أنشيلوتي: أُفضّل الفوز على برشلونة بدلاً من رايو فاييكانو

وتعادل ريال مدريد سلبيًا أمام نظيره رايو فاليكانو في سانتياجو بيرنابيو، ليعطّل النادي المدريدري الصغير، كبير العاصمة من المنافسة على لقب الدوري.

الإنجليزي جود بيليجهام أصيب في كتفه الأيسر بعد سقوطه خلال المباراة، ولعب وأكمل اللقاء وهو يعاني من آلام، وكان يرتدي ضمادة منذ الإصابة وحتى بعد اللقاء.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت بأن بيليجهام سيخضع لفحوصات طبية اليوم الأثنين، لتحديد ما إذا كان يعاني من إصابة قوية أم لا، وربما لا يشارك في مباراة سبورتنج براجا البرتغالي.

أنشيلوتي كان قد أكد بأن اللاعب يعاني من آلام في الكتف، ولكن حتى الآن لم يتم تشخيص الإصابة، في انتظار إعلان ريال مدريد خلال الساعات القادمة طبيعتها ومدة غياب الإنجليزي عن الملاعب إذا كان هناك إصابة بالفعل.

بيلينجهام سجل 13 هدفًا خلال 13 مباراة مع ريال مدريد منذ انضمامه في الصيف قادمًا من بوروسيا دورتموند، لكنه لم يتمكن من مساعدة فريقه خلال لقاء رايو فاليكانو بالأمس والذي انتهى بالتعادل السلبي.