علق الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب وقائد فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، على التعادل المخيب للريدز أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي اليوم.

وتعادل ليفربول بنتيجة 1/1 مع لوتون تاون، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "كينيلورث رود".

طالع أيضًا.. ردود أفعال جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح بعد التعادل مع لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

وقال فيرجيل فان دايك في تصريحات لشبكة "BBC" البريطانية: "أعتقد أننا جعلنا الأمر صعبًا على أنفسنا، لذلك لم نتمكن من الفوز اليوم".

وأضاف: "كان من الصعب دائمًا القدوم إلى هنا، ورأينا كيف عانت الفرق الأخرى في هذا الملعب، لكننا لم نسهل الأمور على أنفسنا، لذلك لم نتمكن من الفوز بنقاط المباراة".

وشدد: "لقد احتاج فريق لوتون تاون إلى لحظة واحدة فقط من أجل التسجيل، ولكي نكون منصفين، فقد استغلوها أفضل استغلال، وفعلوا ذلك بشكل جيد للغاية".

وأشار: "ما كان علينا أن نفعله هو إنهاء الفرص بشكل جيد، لو سجلنا أول فرصة في الشوط الأول لتغيرت المباراة تمامًا، لكن ما حدث جزء من كرة القدم، هذا ما نعرفه دائمًا".

واختتم: "يمكننا تقديم أداء أفضل في المباريات القادمة. هذا الفريق متماسك للغاية ويتمتعون بقوة كبيرة على ملعبهم في ألعاب الهواء، علينا أن نتعلم من تلك الهزيمة".