خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لاستكمال بطولة الدوري المصري الممتاز "النيل".

ويجري الأهلي استعداداته من أجل مواجهة سيراميكا كليوباترا التي تقام الأربعاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري.

وواصل الأهلي انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز، بالفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد المقاولون ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري.

عمرو الحديدي: ثنائي الأهلي طلبا تسديد إمام عاشور لركلة الجزاء أمام صن داونز.. وكولر رفض

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الأمور الفنية الخاصة بمباراة سيراميكا.

وتحدث كولر في كافة النقاط الفنية الخاصة بمباراة سيراميكا المقبلة التي تقام الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وخاض لاعبو الفريق الذين شاركوا أمس أمام المقاولون العرب تدريبات استشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي.

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وإياد تامر "حارس مواليد 2007" تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ومنح الجهاز الفني راحة للاعبين من التدريبات غدًا، على أن يستأنف مرانه الثلاثاء المقبل على الملعب ذاته استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا.

واكتفى الظهير الأيسر علي معلول بتنفيذ الجلسات العلاجية اليوم تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك على هامش مران الفريق الجماعي.

ويعاني معلول من ألم في العضلة الخلفية اليمنى، ويخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد فرصه في التواجد مع الفريق، وفقًا لرؤية الجهاز الفني خلال مباراة سيراميكا كليوباترا.

وشارك عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق في أجزاء من التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إصابة العضلة الخلفية التي أبعدته عن التواجد مع الفريق في الفترة الماضية.