كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنه تم حل مشكلة مطار هامبورج، حيث سيتجه نادي برشلونة، لمواجهة شاختار الأوكراني يوم الثلاثاء المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة صاحب العلامة الكاملة في مجموعته التي تضم شاختار وأنتويرب البلجيكي بالإضافة لـ بورتو البرتغالي، من المنتظر أن يحل ضيفًا على شاختار الأوكراني.

طالع أيضًا.. قائمة برشلونة لمباراة شاختار دونتسيك في دوري أبطال أوروبا.. غياب ثنائي الفريق

وبسبب الحرب الأوكرانية مع روسيا، لن يتمكن برشلونة من مواجهة شاختار في ملعبه بمدينة دونيتسك، ويستضيف مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب هامبورج.

وكانت هناك شكوك حول سفر برشلونة إلى هامبورج، بعدما تم إغلاق المطار خلال الساعات الماضية، بسبب وجود رجل مسلح يحتجز ابنته رهينة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أنه تم حل المشكلة وألقت الشرطة القبض على الرجل الذي كان يحمل متفجرات معه، وذلك بعد بلاغ من والدة الفتاة التي ذهبت للشرطة وكشفت عن مخطط الوالد.

الفتاة صاحبة الـ4 سنوات والتي كانت رهينة في سيارة بالمطار، الآن بحوذة الأم، والشرطة الألمانية تعمل الآن على استعادة العمليات إلى طبيعتها بعدما توقفت منذ أمس السبت.

ومن المنتظر أن تهبط بعثة برشلونة 12:45 ظهرًا غدًا الإثنين، بعدما تقلع من مطار المدينة الإسبانية في التاسعة بتوقيت إسبانيا.