اختطف فريق ليفربول نقطة بصعوبة بالغة من نظيره لوتون تاون، في مباراتهما اليوم، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "كينلورث رود" مباراة الفريقين، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، موسم 2023/24 حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة ليفربول ولوتون تاون

وكاد داروين نونيز أن يسجل الهدف الأول لصالح ليفربول، في الدقيقة الخامسة، بعدما سدد الكرة ناحية المرمى، ولكن الحارس كامسنكي تصدى وأبعد الكرة عن مرماه.

وشهدت الدقيقة التاسعة هجمة مرتدة من خلال كوناتي ولكن الكرة ارتطمت لتعود من جديد إلى محمد صلاح الذي لم يتمكن من التعامل معها بشكل جيد، قبل أن يشتت لوتون تاون الهجمة.

وعاند الحظ يعاند من جديد، في الدقيقة 13، بعد تمريرة ساحرة من أرنولد، لتصل إلى الأوروجواني، الذي سدد كرة صاروخية ولكنها ارتطمت بالعارضة.

ويبدو أن اليوم ليس في صالح نونيز، الذي سدد كرة مرة أخرى ناحية مرمى أصحاب الأرض، في الدقيقة 16، ولكن الحارس كامسنكي يواصل تألقه ويبعدها.

وأهدر ديوجو جوتا فرصة هدف محقق، بعدما باغت مرمى لوتون تاون بتسديدة، ولكن الحارس يبعدها.

وكاد لوتون تاون أن يسجل هدفًا في الدقيق 65 بعد استغلال خروج أليسون بيكر عن المرمى، ولكن الحظ لم يحالفهم، لتخرج الكرة بعيدًا.

وفي الدقيقة 67، أجرى يورجن كلوب 3 تغييرات لصالح ليفربول، خروج سوبوسلاي ودخول إليوت، خروج جوتا ونزول جاكبو، خروج جوميز ونزول تسيميكاس

وفي الدقيقة 71، سنحت فرصة جديدة لـ نونيز بعد تمريرة من محمد صلاح، ووصلت إلى داروين الذي لم يتعامل مع الكرة جيدًا، وسدد الكرة فوق المرمى.

وواصل حارس لوتون تاون، كامنسكي، تألقه بعدما أبعد تسديدة من داروين نونيز في الدقيقة 73، بعد تمريرة جديدة من محمد صلاح.

ومن هجمة مرتدة رائعة، نجح لوتون تاون في تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 81، عن طريق اللاعب تاهيت تشونج، وأكدته تقنية الفيديو.

ونجح الكولومبي لويس دياز في تسجيل هدف التعادل القاتل لصالح ليفربول، في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني، بعد تسديدة رأسية، وذلك عقب مشاركته كبديل في الدقيقة 83.

وظهر لويس دياز متأثرًا بعدما سجل هدفه، حيث رفع القميص وكُتب تحته رسالة لوالده، الذي لا يزال مصيره غامضًا بعد اختطافه مطلع الأسبوع الماضي.

بتلك النتيجة، حصل كل فريق على نقطة، حيث أصبح رصيد ليفربول 24 نقطة في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد لوتون تاون 6 نقاط في المركز السابع عشر.

قدمنا بث مباشر لمباراة ليفربول ولوتون تاون، ومقاطع الفيديو، عبر هنا...

بداية مباراة ليفربول ولوتون تاون

تصدي حارس لوتون تاون يحرم نونيز من التسجيل

القائم يحرم نونيز من تسجيل هدف أمام لوتون تاون

جوتا كاد أن يسجل هدفًا أمام لوتون تاون

أليسون ينقذ مرماه من فرصة هدف

جاكبو كاد أن يسجل هدفًا أمام لوتون تاون

رد فعل محمد صلاح بعد إهدار نونيز فرصة هدف محقق أمام لوتون تاون

هدف لوتون تاون أمام ليفربول

هدف لويس دياز القاتل امام لوتون تاون