أصدر نادي نيوكاسل الإنجليزي، بيانًا رسميًا يدين من خلاله الهتافات العنصرية ضد لاعبيه، في مباراة آرسنال التي انتهت بفوز الماكبايس بهدف نظيف.

وفاز نيوكاسل على آرسنال أمس في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، بملعب سانت جيمس بارك.

نادي آرسنال كان غاضبًا من الهدف الذي سجله جوردون، وتابعت تقنية الفيديو 3 حالات للتأكد من صحة الهدف، الأول تخص وجود شبهة لخروج الكرة خارج الملعب، والثانية تسلل على جوردون قبل تسجيله الهدف، والثالثة وجود خطأ على جويلينتون في لقطة الهدف، ولكن تم احتسابه في النهاية.

طالع أيضًا.. رايا يشكك في هدف نيوكاسل أمام آرسنال: الجميع مُحبط وغاضب

كان مدرب آرسنال صريحًا في انتقاده للحكم بعد المباراة، ولكن يبدو أن بعض الأشخاص تجاوزوا الحدود في غضبهم الموجه إلى بعض لاعبي نيوكاسل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر نادي نيوكاسل بيانًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يدين نادي نيوكاسل يونايتد بشدة الإساءات العنصرية التي تم إرسالها إلى برونو جيماريش وجو ويلوك، عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد الفوز على آرسنال".

"رسالتنا واضحة، لا يوجد مجال للعنصرية في كرة القدم أو مجتمعنا بشكل عام. نحن نقدم لبرونو وجو الدعم. وسنعمل مع السلطات المعنية ومنصات التواصل الاجتماعي لتحديد المسؤولين حتى يمكن محاسبتهم".