تحدث أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق بلدية المحلة، بعد الفوز الذي حققه اليوم على فاركو، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح بلدية المحلة في الفوز على فاركو بنتيجة 3-2، على أرضية ملعب المحلة، في إطار مواجهات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري.

وقال عبد الرؤوف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "كان من المهم أن نحصد الثلاث نقاط أمام فاركو، في هذا التوقيت قبل التوقف الدولي، الدوري هذا الموسم صعب للغاية في ظل امتلاك كل فريق عناصر كبيرة، ومن الطبيعي أن يكون لدينا أخطاء ولن نصل لمرحلة الكمال، ونحاول تصحيح أي خطأ".

طالع | فيديو | بلدية المحلة يُحقق فوزاً مثيراً أمام فاركو في الدوري

وتابع: "رغم صعودنا هذا الموسم إلا أننا ثالث أقوى هجوم في الدوري، لدينا أخطاء على مستوى خط الدفاع، ونحاول المعالجة في المباريات المقبلة".

وأضاف: "من الطبيعي أن يتفاوض الأندية مع لاعبي بلدية المحلة، ولكن هنا يتوقف الأمر على عقلية اللاعب نفسه، تحدثت مع اللاعبين قبل بداية الموسم، وقلت إنني لست ضد هذا الأمر ولكن في الوقت المناسب".

وعن فيبو أكيم قال: "تم عرض اللاعب النيجيري علي، وأعجبت بقدراته ومؤمن بإمكانياته ولا يزال لديه الكثير لتقديمه في الفترة المقبلة، وحال تلقي عرض يليق به في الشتاء سوف أوافق".

وأوضح: "حسام أشرف معار لدينا من نادي الزمالك ولا يحق للنادي قطع إعارته في يناير، اللاعب لديه رغبة في الاستمرار معنا حتى نهاية الموسم الجاري، وأتعجب من عدم ضمه للمنتخب".

وأتم: "أنا الآن مدير فني لنادي بلدية المحلة، حال تم عرض تواجدي في جهاز الزمالك إذا تولى مدرب جديد المسؤولية، لن أوافق، خاصةً أنني أرغب في استمراري كمدير فني".