أوضح أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف الجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، في الفترة المقبلة، كما أشار لموعد حسم عقوبات ثلاثي الفريق المستبعد.

وخسر فريق الزمالك أمام زد أمس الجمعة، بنتيجة 2-1، في مباراة الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري.

وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" بقناة "أون تايم سبورت": "المجلس سيجتمع غدًا وكل الأمور سيتم طرحها بشأن ملف كرة القدم وموقف الجهاز الفني".

وأضاف: "المجلس طلب تقريرًا عن الفريق، وحتى الآن لم تُصدر قرارات، غدًا سيتم الإعلان عنها وستكون مُرضية للجماهير، وكل ما يتردد في المواقع اجتهادات".

وعن موقف ثلاثي الزمالك المستبعد بسبب عدم الالتزام، أضاف: "لم يصدر أي قرار، الواقعة حدثت بالفعل وعبد الواحد السيد استبعدهم من المعسكر، وسيتم اتخاذ القرار بشأنهم غدًا وهناك لائحة ستطبق حسب التقرير المُقدّم".

طالع| منهم فتوح.. استبعاد ثلاثي الزمالك من مباراة زد بسبب عدم الالتزام

وعن ملف تجديد عقود اللاعبين وتحديدًا أحمد فتوح: "لم تُعقد جلسة جديدة مع فتوح، لا زال هناك أمور تتم دراستها، وبالنسبة للعشرة لاعبين الذين ستنتهي عقودهم، ملفاتهم مفتوحة، المجلس يفحص كل لاعب فنيًا، ويتم النظر لملف رفع القيد في المقام الأول".

وتابع: "عمرو أدهم يبذل مجهودًا كبيرًا بشأن رفع القيد، فهو ملف مهم جدًا وإذا لم يُحل ستترتب عليه توقف ملفات كبيرة، وهو يُحاول الوصول لاتفاق مع كل الأطراف لحل الأزمات، وإن شاء الله سيوفق فيها".

وواصل: "المجلس يعمل بأقصى سرعة لمحاولة الخروج من المشاكل القديمة، لكن أطمئن الجماهير أن المشاكل التي تعوق الحركة مثل وقف القيد ومستحقات اللاعبين على رأس الأولويات".

واختتم المتحدث الرسمي بالحديث عن المنظومة الإعلامية للزمالك، قائلًا: "أعد الجماهير، قريبًا جدًا ستكون المنظومة الإعلامية مختلفة جدًا سواء القناة أو المجلة أو الموقع الإلكتروني".