دافع هاري ماجواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد، عن قرار عدم استبداله في مباراة اليوم ضد فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وتعرض ماجواير لإصابة قوية بعدما ارتطمت جبهته في كتف لاعب الخصم، رودريجو مونيز، وتسبب ذلك في قطع أعلى عين الإنجليزي.

واجتاز ماجواير الفحوصات وظل في الملعب، ولكن قبل مرور ساعة، بدا وكأن اللاعب يعاني من الدوار بعد إبعاد الكرة بتسديدة رأسية قوية.

ورغم ذلك، فإن ماجواير واصل اللعب وشكك البعض في قرار عدم استبداله، ولكن اللاعب أصر أنه كان لائقًا ولم يتعرض لارتجاج.

وقال ماجواير في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "من الواضح أنني تعرضت لضربة في وقت مبكر من المباراة، أجرى الطبيب جميع الاختبارات وعرفت مكاني وكنت أجيب على جميع الأسئلة وأكملتها (بروتوكولات الارتجاج)".

وأضاف: "إذا قال الطبيب إنني بخير للاستمرار، فسأستمر دائمًا، كان من الجيد أن أكون قادرًا على إكمال المباراة ومساعدة اللاعبين على الحفاظ على شباكهم نظيفة، والأهم من ذلك، الحصول على ثلاث نقاط".

وواصل: "لقد سيطرنا على المباراة في الشوط الأول، وكان لديهم بضع ضربات ركنية، وبعض الهجمات المرتدة، لكنني شعرت أننا سيطرنا على المباراة".

وأكد: "الهدف الأول في هذه المباريات حاسم، من الواضح أن ذلك ظهر في مباراتنا الأسبوع الماضي ضد مانشستر يونايتد، كانت مباراة ضخمة والحكم منحهم ركلة جزاء من لا شيء (نفذها هالاند بنجاح وسجل الأول)".

واستمر: "لذا يتم تحديد هذه المباريات في لحظات كبيرة، والهدف الأول في هذه المباريات يمكن أن يحدث الفارق، لقد أحدث الفارق في الأسبوع الماضي بالتأكيد، وقد أحدث الفارق مرة أخرى اليوم".

واختتم: "لكن عندما لا نسجل الهدف الأول، علينا التأكد من الحفاظ على شباكنا نظيفة، وشعرت أننا فعلنا ذلك طوال المباراة بشكل جيد للغاية".