حقق إينتراخت فرانكفورت فوزًا على نظيره يونيون برلين بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة العاشرة من الدوري الألماني على ملعب ألتي فورستيري.

بداية المباراة كانت قوية من جانب الضيوف، بعدما سجل الدولي المصري عمر مرموش هدف التقدم في الدقيقة الثانية، بعد عرضية من مخالفة لفريقه، وبعد فشل إبعاد الكرة من دفاع يونيون برلين، سدد المصري صاروخية أرضية على يمين الحارس.

وبعد 12 دقيقة، سجل المصري الهدف الثاني في الدقيقة 14 بعد صناعة من زميله هوجو لارسون لاعب وسط إينتراخت فرانكفورت، بعد تمريرة في ظهر الدفاع، هرب فيها مرموش من رقابة الإيطالي ليوناردو بونوتشي، ليجد نفسه أمام المرمى.

طالع أيضًا.. عمر مرموش يحقق رقمًا مميزًا مع فرانكفورت لأول مرة منذ 17 عامًا

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق مرموش بثنائية نظيفة، قبل أن يضيف الهدف الثالث ناتشو فيري الذي دخل بديلًا للاعب المصري، في الدقيقة 82 من صناعة المخضرم، ماريو جوتزه.

مرموش لعب 74 دقيقة، وتمكن من قيادة فريقه للفوز بهدفيه مثل التي سجلها أمام بوروسيا دورتموند الجولة الماضية، خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 3/3.

بهذه النتيجة يصبح رصيد إينتراخت فرانكفورت 17 نقطة في المركز السابع، بينما يونيون برلين يواصل السقوط في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.

أهداف مباراة إينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين في الدوري الألماني

ملخص لمسات عمر مرموش في مباراة إينتراخت فرانكفورت ويونيون برلين