أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، على جاهزية الدولي التركي، أردا جولر، للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة.

ولاحقت الإصابات اللاعب التركي منذ انضمامه إلى ريال مدريد في الصيف الماضي قادمًا من فنرباخشة التركي، ولم يتمكن من المشاركة في أي مباراة حتى الآن.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمواجهة رايو فاليكانو: "لقد بدأ أردا جولر العمل في التدريبات الجماعية منذ أسبوع، غدًا سينضم لقائمة الفريق، وسنرى كيف يستعيد لياقته من خلال الدقائق التي يشارك فيها".

وأضاف: "يمكن لـ جولر اللعب في أكثر من مركز، سواء مهاجم أو جناح أيمن، وكذلك لاعب وسط. إنه لاعب هجوم يمكنه حتى اللعب في الداخل كوسط ملعب، لكن سنرى كيف تتطلب المباراة لمشاركته".

طالع أيضًا | ليس بيلينجهام.. سكاي تكشف عن اختيار ميسي لأفضل لاعب صاعد في جائزة كوبا

وعن مواجهة فاليكانو: "سنلعب ضد فريق جيد، وقوي للغاية، أولويتنا الفوز، الآن حان الوقت لضرب الطاولة بقوة قبل المباريات القادمة، لأن تلك المرحلة هامة للغاية".

وشدد: "منافستنا على الدوري ستكون قوية هذا العام، سنقاتل مع برشلونة وأتلتيكو مدريد، وسنرى ما سيحدث مع جيرونا، لأنهم يقدمون مستوى رائع مقارنة بالسنوات الأخرى، وسنقاتل حتى النهاية لتحقيق اللقب".

وأردف بالحديث عن نجم الفريق جود بيلينجهام: "لم يظهر أي عيوب حتى الآن. بدنيًا هو رائع ويتطور واستمراريته مثيرة للإعجاب. بالكرة وبدون الكرة أرى أن لديه نظرة رائعة للغاية".

وعند سؤاله حول نهائي كوبا ليبارتادوريس، ومن سيشجع، أجاب كارلو: "سأرتدي قميص فلومينينسي وأشجعهم من أجل مارسيلو".

واختتم ردًا على صيحات الاستهجان تجاه فينيسيوس في الكلاسيكو: "إنه معتاد على ذلك. لكنه يركز في الملعب فقط وفي عمله، وليس لدي ما أقوله بجانب ما ترونه في الملاعب".