أكد إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أنه لن يستسلم للضغوط التي تحيط بمهمته في النادي الإنجليزي، في ظل سوء النتائج.

وعانى مانشستر يونايتد من هزيمتين متتاليتين على أرضه أمام نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي، وودع مؤخرًا بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية من دور الـ16.

ورغم الانتقادات التي يتعرض لها إريك تين هاج، إلا أن الهولندي يصر على أنه يستطيع وضع الأمور في نصابها الصحيح.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "اللاعبون إيجابيون، إنهم يريدون وضع الأمر في نصابه الصحيح، نحن نعرف المعايير هنا وعلينا أن نطابق المعايير كل يوم".

وأضاف: "لقد تعرضنا لنكستين كبيرتين لكن اللاعبين أقوياء والمدرب قوي من أجل تصحيح الأمور، علينا أن نفوز ولا يمكننا إيجاد أعذار، علينا أن نفوز، هذا هو المطلب ولا أستطيع الابتعاد عن ذلك".

وردا على سؤال عما إذا كان لاعبوه يفتقرون إلى القتال، قال تين هاج: "هذا ليس صحيحًا، لا يمكنك قول ذلك، تذكر المعركة التي خضناها ضد برينتفورد، إذا لم تكن هناك روح في غرفة تبديل الملابس وشخصية، فلن تتمكن من القيام بذلك".

اقرأ أيضًاضربة جديدة.. مانشستر يونايتد يعلن غياب كاسيميرو لإصابة قوية

وكان مانشستر يونايتد متأخرًا أمام برينتفورد بهدف دون رد، حتى الدقيقة 93، حيث نجح الشياطين الحمر في تسجيل هدفين وتحقيق فوز قاتل.

وأردف: "من الخطأ تمامًا أن أقول إنني لا أستطيع اللعب مثل أياكس (ناديه السابق) مع لاعبين مختلفين، لقد جئت إلى هنا بفلسفتي القائمة على الاستحواذ ولكن أيضًا لدمجها مع الحمض النووي لمانشستر يونايتد وخصائص اللاعبين".

وأوضح: "لقد لعبنا كرة قدم جيدة جدًا الموسم الماضي، الفلسفة ليست مختلفة هذا الموسم، نحن نلعب بشكل مباشر أكثر، لكن تفسير ذلك ليس أنني أريد اللعب بالكرات الطويلة، لا".

واستطرد: "ولكن عندما يقوم الخصم بالضغط العالي، فمن الجيد اللعب بشكل مباشر، لقد شرحت ذلك خلال جولة الاستعدادات في الولايات المتحدة الأمريكية".

واختتم: ""نريد الضغط من مناطق مختلفة ثم اللعب بشكل مباشر لأن لدينا لاعبين مثل ماركوس راشفورد وراسموس هويلوند ثم ينضم الظهيرين، لقد شرحت ذلك بوضوح شديد".