تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، عن خسارة فريقه اليوم أمام زد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وتلقى الزمالك هزيمة من نظيره زد بهدفين مقابل هدف، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في مستهل مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.

وقال أوسوريو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أعتذر لجماهير الزمالك على الخسارة من زد، لاسيما وأنه ليس من الطبيعي أن نخسر مباراتين متتاليتين".

طالع | بالفيديو | زد يفوز على الزمالك بثنائية مثيرة في الدوري المصري

وأضاف: "المباراة كانت صعبة أمام زد لأن المنافس يجيد اللعب على الدفاع والتحولات الهجومية وأقدم التهنئة لهم".

وتابع: "نستعد للمباراة قبلها بـ4 أيام ونضع الخطة المناسبة وكان هناك 3 لاعبين سيتواجدون في التشكيل الأساسي ولكنهم لم يشاركوا".

وأكمل: "الزمالك سنحت له فرص للتسجيل في الشوط الأول وإذا كان الجزيري سجل الفرصة الثانية التي سنحت له فأعتقد أن الفريق كان سيقتل اللقاء، وعلينا أن نغلق ملف مباراة اليوم ونستعد للقاء بيراميدز في الكأس".

وأوضح: "لعبنا 6 مباريات فقط في الدوري ونحاول أن نتحسن وسنقاتل على الدوري وهناك العديد من المباريات التي يسعى الفريق للفوز بها".

وأردف: "لن أغير طريقة اللعب وسوف ألعب بطريقة هجومية، كما أنني لم أتعاقد مع أي لاعب جديد خلال 7 أشهر قضيتها مع الفريق بالرغم من طلبي ضم مدافع يجيد اللعب بقدمه اليسرى ومهاجم صريح".

وعن خروج أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري من قائمة لقاء اليوم: "موقف صعب للنادي وقبل اللقاء بيوم الثلاثي خرق نظام النادي، وهم لاعبين أصحاب جودة عالية، وأنا المسؤول عن القرار وأرى أنه الأنسب للفريق".

واختتم: "لا أعلم مستقبلي مع الفريق، لكنني أعطيت 100% من مجهودي مع الفريق في الفترة الحالية".