تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي قبل مباراة بورنموث بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر سيتي وبورنموث غدًا السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

وقال جوارديولا: "بورنموث لعب بشكل جيد للغاية أمام ليفربول، مدربهم إيراولا يلعب بطريقة هجومية وجذابة، لديه فريق حي يتمتع بروح جيدة ولا يتراجع".

وأضاف: "بالطبع أن يدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز نجاح بالنسبة له، نأمل أن نتمكن من تقديم أداء جيد".

اقرأ أيضًاجوارديولا يكشف شعور هالاند بعد تتويج ميسي بالكرة الذهبية

وعن صعوبة التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أفاد جوارديولا: "كل موسم أصعب، مديرين أفضل، فرق أفضل، ولكن هذا هو التحدي، نحن قريبون، ونحن هناك".

وأكمل جوارديولا: "لا يزال أمامنا 28 مباراة للعب ويمكن أن تحدث أشياء كثيرة، لكننا نريد الاستمرار في التحسن".

وعن لاعبه جيرمي دوكو، أشار جوارديولا: "إنه صغير جدًا، فهو يستمع ويتحسن، إنه يدرك ما نقترحه وينفذه على الفور، لقد كان تأثيره جيدًا حقًا منذ البداية، كان تأثيره هائلاً".

وبشأن حصول الفريق على راحة، أكد: "من الجيد أن تحصل على استراحة، أسبوع، يوم أو يومين، يعود الرجال متجددين، نحن لا نشكو عندما يكون لدينا الكثير من المباريات".

وعن لاعبه جوليان ألفاريز، استطرد: "عندما أعطي دقائق لجميع اللاعبين الموجودين لدي، تكون توقعاتي عالية، جميع اللاعبين الذين أملكهم على مستوى عالٍ، يعتمد الأمر على عدد الدقائق التي أعطيتها لهم جميعًا، وعلى الجودة".

وحول الفوز بالديربي أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية، اختتم: "لم يكن الأمر سهلاً، فقد ساعد على تسجيل الهدف الثاني مبكراً، بعد ذلك سيطرنا، لدينا الكثير من الاحترام لمانشستر يونايتد، لقد فزنا بها لأننا لعبنا مباراة جيدة ولكن هذا كل شيء".