واصل الفريق الأول للنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب التي تجمع ‏الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، لمناقشة العديد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد لمباراة المقاولون ‏المرتقبة في الدوري المصري.

إقرأ أيضًا..سيد معوض: موديست لا يصلح وسيرحل في يناير.. وهناك نقطة سلبية في الأهلي

وحرص كولر على التناقش مع اللاعبين بشأن الاستعداد لمباراة المقاولون المرتقبة، في ضوء برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز ‏الفني للفترة القادمة.‏

وواصل الفريق تدريباته على ملعب مختار التتش، حيث خاض اللاعبون تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد، في ظل تلاحم ‏المباريات بالفترة الماضية، قبل أن يؤدي الجميع فقرات متنوعة وفقًا لبرنامج التحضير للمباريات المقبلة.

ومن المقرر أن يعود الأهلي لمنافسات الدوري المصري الممتاز، بمواجهة المقاولون العرب في إطار الأسبوع السادس من عمر مواجهات البطولة المحلية.

تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب على ملعب الجبل الأخضر، يوم السبت المقبل الموافق 4-11-2023، في تمام الساعة 7 بتوقيت مصر، 8 بتوقيت السعودية.

وكان الأهلي خاض مواجهتين فقط في بطولة الدوري أمام المصري والإسماعيلي وفاز خلالهما، وتأجلت 3 مواجهات له في فترة مشاركته ببطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 6 نقاط من مباراتين.