أكد محمد أوناجم، لاعب فريق الوداد المغربي، عن رغبته في تحقيق الفوز في نهائي دوري السوبر الإفريقي، لإهداء اللقب القاري لجماهير الفريق الأحمر.

وتأهل الوداد المغربي إلى نهائي دوري السوبر الإفريقي، بعد تخطي عقبة الترجي التونسي بركلات الترجيح، ليواجه ماميلودي صن داونز الذي فاز على الأهلي ذهابًا بهدف دون رد، وتعادل معه سلبيًا في القاهرة.

وقال أوناجم في تصريحات لموقع "البطولة" المغربي: "أولًا أهدي التأهل للجماهير الودادية التي تساندنا بقلبها وإخلاصها، لها كل الاحترام والتقدير".

طالع أيضًا | موكوينا يختار لاعبه المفضل في الأهلي.. ويُصرّح: كنا نُعاني وفخور بـ صن داونز

وأضاف: "المقابلة لم تكن سهلة أمام خصم معروف ولديه اسمه في إفريقيا، لكننا جئنا ونحن عازمون على تحقيق التأهل والحمد لله حققنا ذلك".

وواصل: "آمنا بحظوظنا رغم استقبالنا لهدف، حافظنا على تركيزنا، ودائما هدفنا الأول هو إسعاد الجماهير المغربية والودادية التي حضرت لمساندتنا في تونس".

واختتم: "رسالتي للجمهور هي منحهم هذه الكأس التي يستحقونها، أتمنى أن نهديهم هذا اللقب، هم رقم واحد، ولهم كل الحب والاحترام والتقدير".

يذكر، أن الوداد، سيواجه في ذهاب المباراة النهائية نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الأحد المُقبل الموافق 5 نوفمبر، بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.