انتقد مدافع مانشستر يونايتد الأسبق، جاري نيفيل، أداء اللاعبين الحاليين بالفريق الأول بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام نيوكاسل يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية.

وظهر مانشستر يونايتد بمستوى باهت خلال مباراة الأمس، مما يوضح مدى سوء حالة لاعبيه هذا الموسم بعد نتائج سلبية في الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. تين هاج يوجه رسالة إلى جماهير مانشستر يونايتد بعد توديع كأس الرابطة

مارسيال

وعبر نيفيل عن استياءه من الأداء الفني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "الليلة الماضية شاهدنا مسرح الأحلام يتحول إلى لا شيء".

وتابع: "كل مشجع لنادي مانشستر يونايتد يشعر بالملل والانزعاج، مما قدمه هؤلاء اللاعبون، الجميع كان في حالة صدمة، الأداء كان سيئًا والمدرب يعاني".

وأضاف: "لقد رأينا ذلك من قبل، نعرف كيف سينتهي وقد سئمنا".

وانتقل نيفيل لانتقاد المهاجم، أنتوني مارسيال، بعد أداءه غير الجيد، وقال: "عندما ترى أرقامه وكم كلف خزائن النادي لقد دفعوا 50 مليون جنيه إسترليني من أجله".

وتابع: "لقد سجل 89 هدفًا فقط في تسع سنوات، لا أعرف كيف ذلك، اخرجوه من النادي، لا أعتقد أننا كمحللين نتعامل بقسوة شديدة، لا أعتقد أننا قساة بما فيه الكفاية".

واستمر: "قلت من قبل إن هويلوند لو كان زميله آندي كول أو دوايت يورك أو إيريك كانتونا، لأصبح الضغط بعيدًا عنه ولعب بحرية".

وأتم: "لكنه جاء إلى مانشستر يونايتد، من أجل أن يكون المهاجم الأساسي لأننا لا نشعر بذلك مع مارسيال رغم وجوده منذ فترة طويلة".