علق مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بـ الأهلي، على خروج ناديه من منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي بعد التعادل السلبي أمام صن داونز.

وودع الأهلي منافسات دوري السوبر الإفريقي بعد التعادل السلبي في مواجهة اليوم، بعدما فاز صن داونز في لقاء الذهاب بهدف وحيد.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "كنا الفريق الأفضل، وفريق واحد من لعب كرة هو الأهلي، وقدمنا شوط أول رائعاً وكان من المفترض الفوز بثلاثية".

وتابع: "متفهم حزن الجمهور واللاعبين، لكن هذه كرة القدم أوقات تعطيك ظهرها، والكرة لا يوجد بها الفوز في كل المباريات ولن أنتصر في كل شيء طوال الوقت".

طالع.. خالد بيومي: 3 أسباب وراء خروج الأهلي من دوري السوبر الإفريقي أمام صن داونز

وأكمل: "خسارة السوبر الإفريقي كانت بسبب عدم الجاهزية وفترة الإعداد، وهزيمة اليوم قدمنا فيها كل شيء، ويجب عليّ الدفاع عن لاعبي فريقي وحمايتهم، لم يبخل أي لاعب بنقطة عرق ولكن التوفيق غاب عنا".

وبسؤاله عن الدرس المستفاد من خسارة لقبين؟، أوضح: "من المهم التركيز أكثر والعمل أكثر والزيادة في التمرين والتغذية وكل شيء يجعلنا أفضل، ويجب علينا أن نكون أشرس في منطقة الجزاء وأعود وأكرر لا يوجد فريق في العالم يفوز بكل البطولات".

وحول مستوى موديست مع الأهلي، أجاب: "قبل التعاقد معه لم يكن يشارك واحتاج للتجهيز في مباراتين أو 3 لقاءات ببطولة الدوري، وهذا المتاح أمامنا وعلينا تجهيزه للفترة القادمة".