أكد بيب ليندرز، مساعد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب، أن النادي بأكمله يصلي من أجل العودة الآمنة لوالد اللاعب لويس دياز، بعد اختطافه قبل أيام.

وتعرض والدا لويس دياز، لويس مانويل دياز وسيلينيس مارولاندا، لعملية خطف في كولومبيا خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث تم إيقاف الزوجين في سيارتهما في محطة بنزين في بارانكاس وأسرهما أربعة مسلحين على دراجات نارية.

وتم إطلاق سراح مارالوندا لاحقًا وإنقاذها من قبل الشرطة، لكن لويس مانويل لا يزال مفقودًا حتى الآن.

ولم يشارك لويس دياز في مباراة السبت الماضي ضد نوتينجهام فورست، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وظهر بيب ليندرز في مؤتمر صحفي اليوم، للحديث عن مواجهة بورنموث غدًا في دور الـ16 من كأس كاراباو.

وقال ليندرز في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لويس دياز لاعب رائع، يمكن للجميع رؤية ذلك، ثم تراه في المبنى، إنه الرجل الذي يبتسم دائمًا، نحن نهتم به حقًا".

وأضاف: "علينا أن نحاول دعمه بقدر ما نستطيع، الكثير من الأشياء ليست في أيدينا، نأمل أن تتمكن السلطات من العثور على والده، وندعو الله من أجل ذلك، طالما أننا نفعل الشيء الصحيح له، فهو واحد منا".

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن مركز محمد صلاح في الكرة الذهبية 2023: سرقة وعدم احترام

وواصل: "لقد استجاب الفريق بشكل رائع برفع القميص، وكانت طريقة رد فعل الملعب بمثابة لحظة خاصة، شعارنا هو أنك لن تمشي وحدك أبدًا، لذلك نحن فقط نصلي من أجله".

وأردف: "أعتقد وأشعر أن اللاعبين يشعرون بأننا نفعل الشيء الصحيح، ليس من حقي أن أقول ما نفعله من أجل لويس دياز".

واستكمل: "طالما أنه يعلم أننا نفعل كل الأشياء الصحيحة ونصلي، النادي بأكمله يدعمه، وهو يشعر بهذا الشعور بالنسبة لي، هذا صحيح، لن أقول أي شيء".

واختتم: "ليس لي أن أقول، السلطات تفعل كل شيء، كل ما نسمعه هو أنهم يحاولون كل شيء، وهذا هو أهم شيء، أن الأسرة تكون بخير".