اعترف مدافع فريق مانشستر يونايتد، جوني إيفانز، إنه شعر بحالة من الحيرة بعدما حصل مانشستر سيتي على ضربة جزاء في مباراتهما أمس.

واستضاف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في قمة لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد.

جاء هدف مانشستر سيتي الأول عن طريق ضربة جزاء، نفذها إيرلينج هالاند بنجاح.

وأقرت تقنية الفيديو بضربة جزاء مانشستر سيتي بسبب سقوط رودري داخل المنطقة بعد تدخل من هويلوند.

وقال جوني إيفانز في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "رأيي؟ لست متأكدًا تمامًا، من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل من النتيجة وبذلنا الكثير من الجهد في الشوط الثاني لمحاولة العودة".

وأضاف: "عندما كانت النتيجة 2-0، أتيحت لنا فرصة مع راشفورد للقيام بذلك، لكننا نشعر بخيبة أمل لأننا لم نخلق الكثير من الفرص في الشوط الثاني".

وواصل: "قرار ضربة الجزاء مخيب للآمال، أنت ترى ذلك كثيرًا في منطقة الجزاء وأنا لا أعتقد أن راسموس كان ممسكًا بقميص لاعب الخصم".

اقرأ أيضًاتين هاج يرفض التعليق على التحكيم بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي.. ويعترف: أحد أسوأ أيامي

وأردف: "كانت لديه ذراع واحدة عليه، وهو ما يفعله المدافعون كثيرًا، الحكم كان في موقف صعب بعدما اُستدعي من قِبل تقنية الفيديو لإخباره بوجود خطأ واضح وملحوظ، يكاد يكون عليه أن يمنحها".

واستكمل: "لقد كنت في حيرة من هذا الأمر وأعتقد أن الجميع كانوا هكذا بين الشوطين".

وأكد: "ربما كنا متساويين في الشوط الأول من حيث الفرص التي صنعناها وشعرنا بالراحة، أعتقد أن الهدف الثاني كان الأكبر (من حيث التأثير)، وسرعان ما قُتلنا في الشوط الثاني لأننا كنا متأخرين بهدفين".

واستمر: "حصل راشفورد على فرصته، ولو سكنت الشباك، لتغير الزخم قليلًا، أعتقد أنه بمجرد أن بدأوا في تمرير الكرة، أصبحنا مفككين من حيث ضغطنا وأصبحنا عاطفيين بعض الشيء".