حقق فريق الكرة الأول بنادي الوداد البيضاوي المغربي، فوزًا صعبًا على ملعبه ووسط جماهيره أمام نظيره الترجي التونسي، بهدف دون رد.

المباراة أقيمت على ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس، بالدار البيضاء - المغرب، في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي (الدوري الإفريقي).

وحاول فريق الوداد على مدار ما يقرب من ساعة، اختراق دفاع الترجي التونسي وهز شباك معز بن شريفية، حتى نجح هشام بوسفيان في إدراك الهدف الأول.

إذ أرسل بوسفيان عرضية من الجهة اليسرى بقدمه اليمنى، مرت من الجميع لتسكن أقصى الزاوية اليسرى للحارس بن شريفية في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

خاص | عدد جماهير الأهلي في مباراة صن داونز بـ إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

وواصل فريق الوداد الهجوم حتى تصدت العارضة لرأسية الشرقي البحري الذي ارتقى أعلى من الجميع وسدد بقوة.

الوداد والترجي

وفي الدقيقة 65 أهدرت أخطر فرص اللقاء، إذا أضاع فريق الترجي فرصة التعادل بعد أن سقطت الكرة داخل منطقة الست ياردات في ظل خروج الحارس، إلا أن دفاع الوداد استبسل أمام مرماه.

جدير بالذكر، أن المباراة أدارها تحكيميًا طاقم مصري بقيادة أمين عمر وعاونه يوسف البساطي مساعد أول، وسامي هلهل مساعد ثان، ومحمود البنا حكما رابعًا ومحمود عاشور حكم فيديو ومحمد عادل حكم فيديو مساعد.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر المقبل، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، لحسم المتأهل إلى نهائي دوري السوبر الإفريقي.

الجدير بالذكر، أن المتأهل من تلك المواجهة، سيلاقي الفائز من مباراة الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في موقعة الفاينال.

وكان الأهلي قد خسر مباراة الذهاب أمام صن داونز خارج أرضه بهدف نظيف، ومن المنتظر أن يستضيف منافسه الجنوب إفريقي في تمام الثامنة من مساء الأربعاء المقبل.

أهداف مباراة الوداد والترجي في دوري السوبر الإفريقي