أشار النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي إلى أن ما قدمه فريقه أمام مانشستر يونايتد، هو أفضل 90 دقيقة منذ بداية الموسم.

وسجل هالاند هدفين وصنع آخر في فوز مانشستر سيتي بثلاثية دون رد، في الديربي أمام مانشستر يونايتد، بالدوري الإنجليزي الممتاز. 

وقال هالاند، هداف مانشستر سيتي، في حديث لـ"بي بي سي": "لقد كان أداءً رائعًا، مباراة مدتها 90 دقيقة، وكل لاعب في مانشستر سيتي قدم أداءً رائعًا".

وحول ما إذا كانت أفضل 90 دقيقة لمانشستر سيتي هذا الموسم، أفاد: "أعتقد ذلك، فيما يتعلق بالسيطرة على المباراة ولعب كرة القدم التي أردنا لعبها، الأمر ليس سهلاً ولكن الطريقة التي تمكنا بها من الاستمرار كانت مذهلة".

وعن ركلة الجزاء، استطرد: "لقد رأيتها، كانت واضحة، رأيتها على الشاشة وكانت واضحة، ثم كان الأمر يتعلق بالتركيز والتسجيل".

اقرأ أيضًا | تين هاج يرفض التعليق على التحكيم بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي.. ويعترف: أحد أسوأ أيامي

وبشأن تمريرته الحاسمة لفودين، أشار هالاند: "أتيحت لي الكثير من الفرص وكان بإمكاني تسجيل المزيد من الأهداف، لكن عندما يكون أحد زملائك في مركز أفضل فإنك تلعب أمامه، الأمر بهذه السهولة".

وحول ما إذا كان الفوز على يونايتد أمرًا مميزًا للغاية، أكد: "بالطبع هو كذلك، هناك ثلاث نقاط، أنت بحاجة إلى الثبات طوال الموسم بأكمله في المسابقة، لا يزال هناك 84 نقطة، لذا فالأمر يتعلق فقط بالحصول على ثلاث نقاط أسبوعًا بعد أسبوع".