علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، على الفوز الذي حققه اليوم أمام نوتينجهام فورست، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول بثلاثية جوتا ودومينيك سوبوسلاي وأخيرًا محمد صلاح، ليواصل نتائجه الجيدة ويحافظ على المركز الرابع برصيد 23 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر توتنهام.

طالع أيضًا.. جوتا عن رفع قميص لويس دياز: أردت دعمه في ظرفه الصعب

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "أخبرت اللاعبين بعد المباراة أن أفضل شيء يمكنني قوله، هو أننا لعبنا بشكل جيد حقًا. ولا يزال هناك مساحة كبيرة للتحسن في المباريات القادمة".

وأضاف: "حققنا نتيجة جيدة، وكنا على استعداد لكل شيء في المباراة، وحسمنا الأمور مبكرًا، مع الحفاظ على نظافة شباكنا، أنا سعيد للغاية بما حدث".

وأردف بالحديث عن واقعة لويس دياز: "لقد رفع الأولاد القميص لدعمه، لم أكن مستعدًا بنسبة 100% لذلك لأكون صادقًا، لكن الأمر كان مؤثراً حقًا".

وواصل: "نريد المساعدة بأي طريقة، لا يسعنا إلا أن نقاتل من أجله، لقد سمعنا ما حدث الليلة الماضية في وقت متأخر، تحدثنا إليه وأرسلناه إلى بلده. لم يسمع الكثير عن والدته منذ ذلك الحين".

وشدد: "لقد قاتلنا من أجل أن نهديه الفوز، لم يكن من الممكن أن يشارك في هذه المباراة، لذلك تعاهدنا أن نهديه الانتصار، وبالفعل الأولاد كانوا يحضرون القميص الخاص به".

وأشاد بالمجري سوبوسلاي: "أشعر بسعادة كبيرة بالنسبة لـ دومينيك، من المهم اللعب في المساحات الصغيرة مثلما فعل، لقد تألق على المستوى الهجومي وكذلك الدفاعي. فعل العديد من الأشياء الرائعة اليوم، نحن فخورون بامتلاكنا لاعب ذكي مثل سوبوسلاي".