علق سيد عبد الحفيظ نجم النادي الأهلي السابق على خسارة الفريق بهدف دون رد أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي.

والتقى الأهلي مع صن داونز، على أرضية ملعب "لوفتوس" في بريتوريا، في ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وقال سيد عبد الحفيظ لقناة "أبوظبي الرياضية": "نتيجة غير مُرضية ومقلقة وتصل لدرجة الخوف من مواجهة الإياب، صن داونز فريق يلعب كرة قدم جيدة، ووارد أن يستعيد اللاعبين الغائبين عن مباراة اليوم".

وأكمل: "الأهلي خرج بأقل الخسائر من مباراة اليوم، لكن السؤال هل الأهلي قادر على العودة في مباراة الإياب؟ أعتقد نعم".

إقرأ أيضًا..موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

وتابع حديثه: "حالة اللاعبين ستكون أفضل، ردة الفعل اليوم لم تكن مناسبة للأهلي".

وأضاف: "اليوم لم أر أن أداء الأهلي متراجع بسبب الإرهاق، الشوط الثاني لم يتغير شيء، الفرص التي خلقها صن داونز كانت أخطر من الشوط الأول، لا يوجد أي ضغط ثنائي، الأهلي يوقف الكرة كثيرًا، وهذا لم يكن كافياً ليكون هناك ردة فعل".

وواصل تصريحاته: "الأهلي قادر على العودة في المباراة القادمة، بيرسي تاو يحتاج إلى وقفة معه، ممكن يكون عنده مشاكل أسرية بعد اعتذاره عن الانضمام للمنتخب، لو بالفعل عنده مشاكل ما المانع من عدم مشاركته في المباريات؟".

وأردف مدير الكرة في الأهلي حديثه: "ليس معنى أن فريقي سىء ، ألا أحصل على حقي في ركلة الجزاء، بيرسي تاو يستحق ركلة جزاء بنسبة 100%، كنت متخوف من الحكم قبل اللقاء، وتخوفي في محله (أنا سىء، أنا أسوأ شخص في الكون ولكن لي عندك أموال اعطيني أموالي)، سواء كنت سيء أو لا، لا بد أن أحصل على حقي، الكرة ركلة جزاء ومحضر ونذهب للقسم".

وختم: "نحتاج لحظة صمت، الكرة ركلة جزاء، أنا سيء جدًا في المباراة لكن أستحق ركلة جزاء، وحكم المباراة متسرع جدًا، ومن ناحية كولر يجب أن يكون عنده مرونة في الأداء والتغييرات".

يذكر أن مواجهة الإياب بين الأهلي وصن داونز، ستقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر، على أرضية استاد القاهرة الدولي.