تحدث رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز، عقب انتهاء مباراة الأهلي اليوم، التي انتهت بفوز الجنوب الإفريقي بهدف دون رد، وجاء ذلك ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي.

والتقى الأهلي مع صن داونز، على أرضية ملعب "لوفتوس" في بريتوريا، في ذهاب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وقال موكوينا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "في الشوط الثاني ظلت الرسالة واحدة والهدف واحد، فخورون بكل داعمينا اليوم لأننا استطعنا الفوز".

طالع | بالفيديو | الأهلي يخسر أمام صن داونز في ذهاب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

وأكمل: "ممتنون لكل الأمة التي دعمتنا، وأمامنا مباراة الإياب في القاهرة".

واستكمل: "تحكمنا في المباراة كاملة ولم يخلق الفريق المنافس أي خطورة، وتمكنا من إحراز هدف، أمامنا الشوط الثاني في القاهرة".

وأضاف: "لا أعتقد أنني سأغير أي شيء، لقد كان أداءنا رائع في المباراة، ولن يكون هناك خلاف كبير عن أداء اليوم في مباراة الإياب".

وأوضح: "تشكيل الفريق كان رائع وكان يوجد تناغم بين اللاعبين، في بعض الأحيان المدربين يريدون أن يمدحهم الجميع، لكن اليوم اللاعبين هم من يستحقون المدح، كانوا ينقلون الهجمات ويغيرون المراكز، هذا التناغم خلق العديد من الفرص، وتخطي العديد من العقبات في المباراة، جميع المراكز كانت تعمل بشكل أكثر فاعلية".

وأتم: "علينا أن نضغط في القاهرة أمام الأهلي مثلما ضغطنا اليوم، الرسالة التي أرسلها أن صن داونز يستطيع التسجيل في القاهرة، ولدينا شيء مشابه خضناه في المباريات السابقة، خاصة في دوري الأبطال، فقد كان الضغط متشابه، ولكن علينا أن نحرز أهداف، لنرى ماذا سيحدث في القاهرة، ستكون مواجهة قوية، وهم بالتأكيد يعلمون قوة صن داونز".