انتقد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلكاي جوندوجان، رد فعل زملاءه بعد خسارة الكلاسيكو أمس، السبت، أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وتلقى برشلونة الخسارة على ملعبه "مونتجويك" بنتيجة 1-2 بعد أن كان التقدم لصالحه بفضل أقدام الألماني الدولي في الشوط الأول.

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي من رابطة الليجا بشأن العنصرية في مباراة برشلونة وريال مدريد

الكاي جوندوجان

وتحدث جوندوجان عبر المركز الإعلامي الرسمي لبطولة الدوري الإسباني، وقال: "أريد أن أكون صادقًا ولكن دون مبالغة، لأنني لا أريد التفوه بأشياء لا ينبغي أن أقولها".

وتابع: "لقد أتيت الآن من غرفة اللاعبين، من الواضح أن اللاعبين يشعرون بخيبة أمل، لكن بعد مباراة مهمة ونتيجة سلبية مثل هذه، أود أن أرى المزيد من الغضب".

وأضاف: "هذا جزء من المشكلة التي نعاني منها، يجب أن تكون هناك المزيد من المشاعر عندما تخسر، عندما تعلم أنه يمكنك تقديم مستوى أفضل في بعض المواقف أثناء المباراة".

وواصل: "يجب أن تنقل هذه المشاعر الغاضبة على أرض الملعب، علينا أن نتخذ خطوة بشأن هذا الأمر، لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فإن ريال مدريد أو حتى جيرونا سيهربون بالقمة".

وعن الخسارة: "لم آت إلى برشلونة لأخسر مثل هذه المباريات، لا يجب أن أسمح بوجود ثغرات في خطوط الفريق، يجب أن أتحمل المسئولية أكثر كلاعب مخضرم، نحن بحاجة إلى المزيد من القوة وعدم التفكير باستهتار".