حذر كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي، من أن مواطنه ماركوس راشفورد لا يزال خصمًا يجب الخوف منه عند مواجهة مانشستر يونايتد.

ويلتقي الفريقان في قمة منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، غدًا الأحد على ملعب "الأولد ترافورد".

ويعاني ماركوس راشفورد من أداء سيئ في الموسم الحالي، حيث لم يسجل إلا هدفًا واحدًا حتى الآن.

وقال ووكر في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "أعتقد أن ماركوس أظهر على مر السنين أنه من النوع الذي يمكن أن يخلق مشاكل لأي فريق إذا لم يكن على قدم المساواة معه".

وأضاف: "لقد كان مهمًا لكل من مانشستر يونايتد وإنجلترا منذ أن كان مراهقًا بسبب التهديد الذي يمثله لأي فريق يلعب فيه".

وواصل: "إنه يتمتع بالكثير من الصفات المختلفة، نحن نعلم أنه يمكن أن يكون خطيرًا في عطلة نهاية الأسبوع".

وخسر مانشستر سيتي أمام جاره في ملعب الأخير، في النصف الثاني من الموسم الماضي، بهدفين مقابل هدف، حيث فاز الشياطين الحمر بهدف مثير للجدل سجله راشفورد.

ولكن ووكر أكد أن مواجهة الغد ليست بدافع الانتقام لديهم، حيث قال: "لا أعتقد أننا نفكر بهذه الطريقة، انتهى الموسم الماضي، خسرنا في أولد ترافورد وواصلنا الفوز بالثلاثية، في النهاية هذا ما يهم".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا قبل الديربي أمام مانشستر يونايتد: آمل ألا يلعب أونانا بأداء دوري الأبطال

وأكد: "بالطبع هذه المباراة تعني الكثير ولكنها جزء من صورة أكبر، حسنًا، لقد خسرنا في مباراة الموسم الماضي ولم يكن الحظ معنا، لكننا عدنا وفعلنا ما فعلناه".

واستمر: "نريد الفوز بالمباراة بسبب ما تعنيه ولأنها ستساعدنا في النهاية في محاولة الفوز بالدوري الإنجليزي مرة أخرى، لسنا بحاجة إلى التفكير أبعد من ذلك".

وتابع: "لقد خضنا بعض المباريات الرائعة ضدهم في السنوات الأخيرة، وتركيزنا على منح المشجعين شيئًا يستمتعون به مرة أخرى يوم الأحد".

واستأنف: "يستمر الناس في الحديث عن مدى صعوبة الحصول على الحافز بسبب ما حققناه الموسم الماضي ولكننا جميعًا منافسون نريد الفوز، لقد أظهرنا ذلك عامًا تلو الآخر".

واختتم: "لو كان من الصعب تحفيزنا لما فزنا بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي على التوالي، ندخل كل مباراة ونحن نريد الفوز، لأنفسنا، ولهذا النادي، وهذا هو سبب نجاحنا الكبير. هذا لن يختفي لمجرد أننا قمنا بشيء مميز الموسم الماضي".