كشف جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد، عن شعوره بعد المشاركة في الكلاسيكو الأول له ضد برشلونة وقيادة فريقه للفوز.

وسجل بيلينجهام هدفين في فوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 أمام برشلونة بالكلاسيكو، في الجولة الحادية عشر للدوري الإسباني.

وقال بيلينجهام في تصريحات لتلفزيون ريال مدريد: "لقد كان الأمر هائلاً، لم نكن أنا ولا الفريق في أفضل مستوياتنا، لكننا واصلنا اللعب والضغط وإظهار الإيمان والشخصية، حققنا ريمونتادا أخرى، أنا أحبهم، قلبي يمر بوقت عصيب، لكنها مباريات ممتعة، لم نستسلم أبدًا، أبدًا".

وأضاف بشأن هدفه الأول: "كنت أقول منذ عدة أسابيع إنني يجب أن أحاول من خارج منطقة الجزاء، وأن أبدأ في المحاولة، لأن المنافسين لم يتوقعوا ذلك، سيكون ذلك عامل مفاجأة، لدي التقنية، وأعرف ذلك ويجب أن أحاول، سعيد للغاية".

وعن تسجيله 13 هدفًا في جميع المسابقات مع ريال مدريد حتى الآن، أردف بيلينجهام: "اليوم لم أكن في أفضل مستوياتي، لكن في بعض الأحيان لا يتعلق الأمر بالقيام بشيء خاص في كل مرة تلمس فيها الكرة".

وأكمل: "بل بالأحرى الاندماج بشكل جيد مع زملائك في الفريق، المساهمة في المجموعة، كنت هناك وبمجرد أن سيطرت، كنت أعلم أنني سأسجل".

اقرأ أيضًا | فينيسيوس: آمنا بالريمونتادا أمام برشلونة.. وبيلينجهام يكمل مسيرة كريستيانو رونالدو

وعن تسجيله في أول مباراة له مع ريال مدريد وأيضًا التسجيل في أول كلاسيكو، أشار: "في الوقت الحالي، كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لي! أستعد للمباريات جيدًا، وأتدرب جيدًا، أتعلم من زملائي في الفريق والمدربين، وهو ما أريده أكثر، أن أتعلم وأتحسن لمساعدة الفريق على الفوز".

وعن شعوره بالمشاركة في الكلاسيكو، أردف: "لقد تحدثت للتو مع عائلتي، ولكن بسبب الضجيج كان من الصعب التحدث بشكل جيد، لقد رأيت الكثير من الأشخاص في المنزل وأخبرتهم أنه علي اليوم أن أعيش ذلك، وأن أفعل شيئًا كبيرًا، متحمس، لقد حققت ذلك، هلا مدريد!".