أعرب تامر مصطفى المدير الفني لفريق إنبي، عن سعادته بعد الفوز الذي حققه اليوم أمام الزمالك، خلال المباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري.

وفاز إنبي على الزمالك بهدفين مقابل هدف، على أرضية استاد المقاولون العرب، في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

وقال تامر مصطفى في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نحمد الله في كل وقت، أهنيء نادي إنبي وحظ موفق للنادي العريق الزمالك الذي لعب مباراة جيدة اليوم".

طالع | أوسوريو يعترف بـ"خطأ" في مباراة الزمالك وإنبي ويؤكد: أتحمل أداء شيكابالا

وأضاف: "أقول دائمًا للاعبين المشكلة ليست في الخصم المشكلة في فريقنا، أهم شيء التفاصيل، وأولًا وأخيرًا واجهنا فريقًا كبيرًا يلعب كرة جيدة بقيادة مدير فني محترم، والحمد لله استطعنا أن نتعامل مع التفاصيل وغلق المساحات وتحولنا بصورة إيجابية وربنا وفقنا".

وأتم: "وقف القيد لإنبي ليس ذنب مجلس الإدارة، هو نتيجة تراكمات قديمة، والحمد لله الفريق يؤدي بشكل جيد، لكن بالتأكيد نحتاج تجديد الدماء وعندما تأتي انتقالات يناير (إن شاء الله ربنا يحلها)".

ورًا على تصريحات أوسوريو بأن أهداف الفريق البترولي جاءت من كرات ثابتة قال مدرب إنبي: " لا أعلق على تصريحاته، نحن للأمانة فزنا ومكسب مستحق وكان ممكن أن نفوز بأكثر من هدفين، والزمالك لم يكن له فرص حقيقية هددت مرمانا، ونحن كنا الأفضل طوال المباراة بصرف النظر عن الاستحواذ، هو يقول ما يريد ولكننا كنا أفضل ونستحق الفوز".