تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني ليفربول الإنجليزي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مواجهة نوتينجهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل ليفربول نظيره نوتينجهام يوم الأحد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتحدث كلوب عن ديفوك أوريجي لاعب ليفربول السابق الذي غادر الفريق في عام 2022 وانضم إلى نوتينجهام معارًا، وعودته إلى "آنفيلد" كخصم.

وقال كلوب عن مشاركة أوريجي: "آمل حقًا، ليس من أجل المباراة ولكن من أجل المناسبة، أن يكون ديفوك أوريجي في الفريق، وآمل أن يكون لائقًا حتى يتمكن الناس من الترحيب به قليلاً، فهو يستحق ذلك بالتأكيد".

وأضاف مدرب ليفربول بشأن لاعبه السابق وخصمه الحالي: "بالإضافة إلى ذلك، لا أتمنى له مباراة جيدة، هذا واضح!".

واستطرد: "إلى جانب ذلك، لديهم الكثير من الخيارات، والكثير من الفرص المختلفة أمام مدربهم للاختيار من بينها، إنه فريق كبير حقًا، ومن المؤكد أن إدارته بشكل صحيح يمثل تحديًا لكنه يفعل ذلك دون أي ضجيج".

اقرأ أيضًا | كلوب: محمد صلاح لاعب متكامل داخل وخارج الملعب ويبدو بعمر 19 عامًا

وواصل كلوب: "أعتقد أن الأمر واضح بالنسبة لنوتنجهام، فهم يريدون البقاء في الدوري ثم التقدم من هناك، وهذا ما يفعلونه في الوقت الحالي، في الدوري الإنجليزي الممتاز الأمر الصعب للغاية".

وتابع: "نحن نعرف ما علينا أن نتوقعه، سيتم إجراء التحليل المناسب اليوم لكنني أعلم بالفعل أنه سيكون أمرًا صعبًا للغاية".

وأشار: "نتذكر بشكل خاص المباراة خارج أرضنا العام الماضي عندما خسرنا، وكان ذلك يومًا صعبًا للغاية بالنسبة لنا، أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل في ذلك اليوم، لكن لم يكن بإمكانك رؤية ذلك في قائمة الأهداف لأنهم ظلوا في المباراة، وربما تكون هذه هي القوة الأكبر".

وأتم كلوب: "مهما حدث، فإنهم سيبقون في المباراة، وفي اللحظة التي يمكنهم فيها القيام بذلك، سوف يسجلون ويعاقبونك، علينا أن نتأكد من أننا مستعدون لأن هذا سيكون أمرًا صعبًا بالتأكيد".