تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بعد الفوز على تولوز الفرنسي، بخمسة أهداف مقابل هدف، ببطولة الدوري الأوروبي.

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، ونشرها الموقع الرسمي للنادي: "راض جدا جدا، النتيجة جيدة، والأداء جيد، وخاصة الكثير من العروض الفردية الجيدة حقًا، كان كل شيء كما توقعناه".

وعما يفعله مع ليفربول منذ بداية الموسم: "أعتقد أنني قلت من قبل، أنه من السهل حقًا الوقوع في حب هذا الفريق لأنه يتمتع بالكثير من الإثارة، علينا أن نخطو خطوات هائلة، وعلينا أن ننمو، وعلينا أن نصبح أكثر استقرارًا".

وتابع: "إن الطريقة التي يتفاعل بها الفريق مع بعضهم البعض هي أمر رائع حقًا لأنه عندما تتحدث عن إعادة بناء الفريق، فإن الأمر كله يتعلق بالأشياء التي تراها على أرض الملعب".

وأكمل كلوب: "تخيل لو أننا لم نفز بجميع المباريات الثلاث في الدوري الأوروبي سيقول لي الجميع: "كيف لا يمكنك ذلك؟" لذا فهي دائمًا هوامش صغيرة".

وأضاف: "حتى الآن، كل شيء على ما يرام وقبل أن نواجه تولوز مرة أخرى، لدينا ثلاث مباريات. هناك الكثير مما يمكن أن يحدث بين الحين والآخر، وأود أن ألعبها جميعًا واحدة تلو الأخرى دون اتخاذ خطوات كبيرة جدًا".

اقرأ أيضًا.. كلوب: كان يمكننا إشراك الأطفال أمام تولوز

وعن داروين نونيز: "لقد لعب بشكل لا يصدق، بصراحة، في هذه اللحظة، لا يهمني كثيرًا أنه سدد الكرة في القائم، لأن كل شيء من قبل كان مقنعًا للغاية، وكان واضحًا تمامًا، كيف أبعد المدافع وكيف راوغ حارس المرمى، كان الوضع مثاليًا".

وواصل: "لقد لعب بشكل جيد حقًا، الهدف الذي سجله، والمواقف التي شارك فيها، والهبوط إلى خط الوسط، والبقاء على الكرة، وكل هذه الأشياء، كان هناك الكثير من الأشياء الجيدة وهو يمر بلحظة جيدة وهذا أمر مهم بالنسبة لنا، سعيد حقا بالنسبة له مع الأداء".