يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة جديدة له في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام إنبي، في المباراة المقرر لها مساء غد الجمعة.

ويلعب الزمالك مع إنبي على أرضية استاد المقاولون العرب، في مستهل مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

ويطمح الزمالك في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط، واستغلال الحالة الجيدة لدى لاعبيه، بعدما فاز في مباراته الماضية على سموحة بنتيجة 5-1.

ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط، حصل عليها بعد خوض 4 مباريات، حقق الفوز في 2، وتعادل في 2، ولم يتلق أي هزائم.

وشهدت قائمة الزمالك أمام إنبي عودة الثنائي محمد عواد حارس المرمى بعد تعرضه للإيقاف بسبب الطرد أمام البنك الأهلي، وحسام عبد المجيد مدافع الفريق، بعد غيابهما عن المباراة الماضية أمام سموحة، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بخماسية مُقابل هدف.

طالع | قائمة الزمالك لمباراة إنبي في الدوري المصري.. عودة عواد وحسام عبد المجيد

كما استبعد المدير الفني الكولمبي أوسوريو الثنائي محمد عبد الشافي وعمرو السيسي من قائمة الفريق لمواجهة إنبي.

على الجانب الآخر يرغب فريق إنبي في الفوز على الزمالك، وحصد الثلاث نقاط لصالحه، لاستكمال مسلسل انتصاراته، حيث فاز في مباراته الماضية على البنك الأهلي بنتيجة 3-1.

ويحتل إنبي المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري المصري، وفي جعبته 4 نقاط، جمعها من 4 مباريات، إذ فاز في مباراة، وتعادل في مثلها، وخسر مواجهتين.

جدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين الزمالك وإنبي، استطاع إنبي الفوز على الزمالك بهدفين دون رد، وجاء ذلك في الجولة الـ 21 من بطولة الدوري موسم 2022-2023.