اكتسح فريق الوداد المغربي نظيره إنيمبا النيجري، بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي.

واستقبل الوداد المغربي نظيره إنيمبا، على ملعب "مركب محمد الخامس"، بالدار البيضاء، في إياب دور ربع النهائي من البطولة القارية الجديدة.

وسجل أيوب العملود الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، بعد أن انقض على الكرة القادمة من رأسية زميله، وسددها في المرمى.

وفي الدقيقة 38 عزز جمال حركاس تقدم الوداد بهدف آخر، بعد استقبال كرة ثابتة برأسية ناحية المرمى، وترتد الكرة من الحارس ويتابعها اللاعب نفسه ويضع الكرة في الشباك.

طالع أيضًا.. فيديو | الترجي يقسو على مازيمبي بثلاثية ويتأهل إلى نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

ونجح يحيى عطية الله في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 43، بعد أن سدد كرة رائعة من مرة واحدة بعد استقبال عرضية أرضية من بوسفيان.

وكان الوداد قد فاز في لقاء الذهاب على ملعب إنيمبا في نيجيريا، بهدف دون رد، لتصبح النتيجة الإجمالية هي الفوز برباعية نظيفة، ليتأهل إلى دور نصف النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الوداد المغربي مع نظيره الترجي في دور نصف النهائي، بعد أن أقصى الفريق التونسي منافسه مازيمبي الكونغولي بعد الفوز عليه بثلاثية دون رد في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

أهداف مباراة الوداد وإنيمبا في دوري السوبر الإفريقي