تحدث النجم الإنجليزي مايكل أوين عن مرشحه للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتوقعاته للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد.

كما أبدى أوين رأيه في إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مهاجم رقم 9 خاصة بعد رحيل الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي.

وعن مدى حاجة ريال مدريد للمهاجم رقم 9، قال أوين في تصريحاته إلى صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد جدد ريال مدريد نفسه في العديد من المراكز، غادر كاسيميرو، وتقدم مودريتش وكروس في السن، والآن وقع مع لاعبي خط الوسط الشباب".

وأشار أوين: "كنت أتوقع أن التجديد أيضًا في الهجوم، كنت أتوقع مبابي، هاري كين، شخصًا ما.. وسيكون بالتأكيد هو المركز الذي سيجدده النادي قريبًا".

وسُئل أوين من أعجبه أكثر ممن زاملهم في ريال مدريد، زيدان، راؤول، روبرتو كارلوس، رونالدو، ورد: "أود أن أقول زيدان، لقد كان شرفًا أن أراه عن قرب".

اقرأ أيضًا | أوين: تهانينا لـ ميسي على الكرة الذهبية الثامنة.. وبيلينجهام لديه فرصة للفوز بها مستقبلًا

وأكمل: "لاحقًا، كان مدربًا عظيمًا، لكن اللعب معه كان سحريًا، أما مسألة رونالدو لقد كان أحد أحلامي العظيمة وقد حققته، لقد كان شرفًا لي أن أكون شريكًا له، لقد أصبحنا صديقين رائعين.. لكن زيدان كان الأفضل".

وانتقل للحديث عن منافسات دوري أبطال أوروبا هذا العام، وحظوظ ريال مدريد في التتويج باللقب أم أن مانشستر سيتي حامل اللقب هو المرشح الأوفر حظًا.

ورد: "مانشستر سيتي هو المفضل، كل شخص لديه فرصة، لكنني أعتقد بصدق أنه لا يمكنك التغلب على مانشستر سيتي ذهابًا وإيابًا، ولكن في المباراة النهائية يمكن أن يحدث أي شيء".

وأردف: "في الوقت الحالي، السيتي هو الأفضل في أوروبا، لمدة عامين أو ثلاثة أعوام، وفازوا بدوري أبطال أوروبا مرة واحدة فقط، الآن لديهم المزيد من الخبرة، وهم المرشحون هذا الموسم".

وعن رؤيته للكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر خوضه يوم السبت في منافسات الدوري الإسباني، علّق: "عندما يسألني الناس عن أهم مباراة على مستوى الأندية، بعيداً عن كأس العالم، يجب أن تكون دائماً الكلاسيكو".

وأشار: "لقد لعبت في مباراتين خلال عامي في ريال مدريد ولدي ذكريات جيدة عن إحداهما، ولكن ليس كثيرًا عن الأخرى! أعتقد أن ريال مدريد سيفوز بهذا الدوري، على الرغم من أن برشلونة يتعافى ويبدو جيدًا مرة أخرى كفريق".

وأتم: "ربما يفتقد ريال مدريد هذا المهاجم الذي من شأنه أن يجعله الفريق العظيم الذي كان عليه لفترة طويلة، آمل باختصار أن يفوز ريال مدريد بالكلاسيكو، سأقول أن النتيجة ستكون 2-1 لريال مدريد".